مانشستر سيتي يقهر مانشستر يونايتد ويقترب من حسم البريميرليغ

مانشستر سيتي يقهر مانشستر يونايتد ويقترب من حسم البريميرليغ

السوسنة - تغلّب فريق مانشستر سيتي ، الاربعاء ، على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في لقاء مؤجل من الجولة 31 للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ).

وتحقق مراد مانشستر سيتي في الدقيقة 54 عندما سدد البرتغالي بيرناندو سيلفا كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك مسجلًا الهدف الأول.
 
بعدها بحث لاعبو مانشستر يونايتد عن فرصة إدراك التعادل، لكن جاءت الدقيقة 66 لتشهد الهدف الثاني لمانشستر سيتي عن طريق الألماني ليروي سانييه إثر تسديدة قوية سكنت الشباك.
 
اقرأ أيضا : عاشقان يتزوجان في المكان الذي تعارفا فيه .. لن تتوقّعه !
 
بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 89 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن ليفربول الذي تراجع للوصافة، وبات على بعد خطوات من التتويج بلقب الموسم الحالي.
 
بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب.
 
وفي نفس السياق واصل آرسنال ترنحه في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته التاسعة في المسابقة هذا الموسم والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، عقب خسارته المستحقة 1-3 أمام مضيفه وولفرهامبتون اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 31 للمسابقة.
 
اقرأ أيضا : هيفاء وهبي بظهور فاضح .. شاهد 
 
وظهر آرسنال بشكل باهت للغاية، حيث بدا واضحاً ابتعاد لاعبيه عن مستواهم المعتاد، ليواصل الفريق اللندني تصدير الإحباط لجماهيره، التي تحلم بالعودة للعب في دوري الأبطال التي غاب عنها فترة ليست بالقصيرة.
 
وافتتح روبن نيفيز التسجيل لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 28، قبل أن يضيف مات دوهيرتي الهدف الثاني في الدقيقة 37، فيما تكفل ديوغو غوتا بإحراز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.
 
وفي الشوط الثاني، قلص اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس الفارق بتسجيله هدفاً لفريق ”المدفعجية“ في الدقيقة 79.
 
اقرأ أيضا : نقل الفنان عادل إمام للمستشفى وحالته خطرة جدا ..تفاصيل 
 
وتجمد رصيد آرسنال عند 66 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة أمام تشيلسي، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
 
في المقابل، ارتفع رصيد وولفرهامبتون، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 51 نقطة، ليرتقي للمركز السابع، بعدما كان في الترتيب العاشر.