وفاة و62 إصابة خلال 24 ساعة

mainThumb

26-04-2019 09:10 AM

 السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع  أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (117) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (62) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.

     
 في حين تم التعامل مع (658) حالة مرضية مختلفة.
 
وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني  أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال إل (24) ساعة الماضية.
 
 
وفاة شخص  وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تدهور  على الطريق الصحراوي
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الجنوب مع  حادث تدهور مركبة بمنطقة جرف الدراويش باتجاه عمان ،  نتج عنه وفاة شخص  وإصابة اثنين آخرين بكسور وجروح في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم و أخلاء الوفاة  إلى  مستشفى الأمير زيد العسكري وحالة المصابين العامة بالغة  .
 
 
إصابة  (6)  أشخاص اثر حادث تصادم  في محافظة مادبا
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني  مادبا مع حادث تصادم وقع  ما بين مركبتين بمنطقة مثلث العامرية،  نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات  الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى النديم الحكومي وحالتهم  العامة  متوسطة.
 
 
إصابة  (4)  أشخاص اثر حادث تدهور  في محافظة العاصمة
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني  غرب عمان مع حادث تدهور  مركبة على طريق المطار،  نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف  أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة  للمصابين ونقلهم إلى  مستشفى المدينة الطبية وحالتهم العامة متوسطة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد