ماذا استهدف الطيران الصهيوني في عدوانه الأخير على سوريا؟

ماذا استهدف الطيران الصهيوني في عدوانه الأخير على سوريا؟

السوسنة - كشف وسائل إعلامية إيرانية معارضة ، السبت، أن غارات الصهيونية استهدفت مساء الجمعة مواقع عسكرية تابعة للحرس الثوري الإيراني وعناصر حزب الله في سوريا.

 
ونقلت وسائل الاعلام عن مصادر خاصة به قولها إن ”من بين المواقع العسكرية التي استهدفها الطيران الصهيوني مبنى مركز القيادة المشتركة بين حزب الله وفيلق القدس التابع للحرس الثوري الذي يقوده الجنرال قاسم سليماني“.
 
وأضافت المصادر أن ”مركز القيادة المشتركة بين عناصر حزب الله وفيلق القدس الإيراني يقع في منطقة الكسوة جنوب العاصمة السورية دمشق“، مشيرة إلى أنه ”لا توجد معلومات عن حجم الخسائر“.
 
كما أوضحت المصادر أن الطيران الصهيوني استهدف مواقع أخرى للحرس الثوري في القنيطرة.
 
وتابعت المصادر أن الهجوم الصهيوني جاء بعد مرور 48 ساعة على قيام طائرات إيرانية تخضع لإدارة الحرس الثوري الإيراني بنقل معدات عسكرية إلى سوريا.
 
وفي وقت متأخر من مساء الجمعة، نقلت وسائل إعلام رسمية سورية أن عدة انفجارات سمعت في العاصمة دمشق فيما فتحت الدفاعات الجوية السورية النار على ”أجسام“ قادمة من جهة دولة الاحتلال.
 
ولم تقدم وكالة الأنباء الرسمية السورية ”سانا“ مزيدًا من التفاصيل، لكن وسائل إعلام أجنبية قالت إن الانفجارات التي ظهرت في لقطات تلفزيونية بدت من غارات جوية لطائرات حربية إسرائيلية. وتابعت الوكالة أن ”الدفاعات الجوية السورية أسقطت عدة أجسام“.
 
اقرأ أيضا: دور الإفتاء بالعالم العربي تتخذ قرارًا بشأن إخراج زكاة الفطر