عاجل

الخارجية: اختطاف أردني وابنه في جنوب افريقيا والخاطفين طالبوا بفدية مالية

خسارة ثقيلة للمنتخب الوطني امام سلوفاكيا

خسارة ثقيلة للمنتخب الوطني امام سلوفاكيا

 السوسنة - تلقى المنتخب الوطني لكرة القدم،خسارة ثقيلة امام نظيره السلوفاكي 1-5، في المباراة الودية التي جرت الجمعة على ستاد ترفانا بالعاصمة براتيسلافا، ضمن التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2022

ورغم تقدم المنتخب بهدف بالشوط الاول عبر موسى التعمري بعد ان واجه المرمى من تمريرة يوسف الرواشدة (39)، الا ان اصحاب الارض نجحوا بالعودة سريعاً في الشوط الثاني بتسجيل خمسة اهداف عبر هارسلين (50)، وتشارين (55)، وجرجيش من ضربة جزاء (69)، ومراز (74) وميلك ( 84 ) .
 
دخل المنتخب بتشكيلة ضمت عامر شفيع، طارق خطاب، براء مرعي، فراس شلباية، سالم العجالين (احسان حداد)، بهاء عبد الرحمن (احمد سمير)، خليل بني عطية، الرواشدة، التعمري (احمد عرسان)، ياسين البخيت (محمد ابو زريق)، سعيد مرجان.
 
وقدم المنتخب شوط اول مثالي بعد سيطرة اصحاب الارض في الدقائق الاولى وتألق شفيع في اكثر من موقف، ليدخل المنتخب تدريجياً في الاجواء ويهدد المرمى السلوفاكي في مناسبات عدة، خاصة عبر التعمري الذي نجح في نهاية المطاف بتسجيل هدف السبق.
 
تراجع الاداء بشكل واضح مطلع الشوط الثاني، ونجح "السلوفاكي" في قلب النتيجة سريعاً، قبل ان يوسع الفارق، مستغلاً الاخطاء الدفاعية.
 
الى ذلك، يواصل المنتخب تدريباته في براتيسلافا صباح السبت، على ان يعود مساء الاحد الى عمان، استعداداً لمواجهة اندونيسيا 11 الجاري في اطار التحضيرات للتصفيات التي تبدأ مطلع ايلول القادم.