عاجل

الخارجية: اختطاف أردني وابنه في جنوب افريقيا والخاطفين طالبوا بفدية مالية

افتتاح أول ملهى ليلي في السعودية وبمشروبات حلال .. فيديو

افتتاح أول ملهى ليلي في السعودية وبمشروبات حلال .. فيديو

 السوسنة - قالت صحيفة BBC  البريطانية ان مجوعة وايت للملاهي الليلية في دبي قررت فتح فرع لها  في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الخميس وبذلك يكون أول ملهى  ليلي في السعودية .

وسيعتبر الملهى الليلي في السعودية مختلفا عن بقية فروع  "وايت" الموجودة في الامارات ولبنان حيث لن يقدم  الملهي بالسعودية اي المشروبات الكحولية وسيكتفي بالمشروبات الغازية والعصائر. 
 
ورغم خلوه من المشروبات الكحولية لكنه سيكون مكانا يُسمح فيه بالاختلاط لمن هم فوق سن 18 عامًا.
 
 
وذكرت صحيفة "ذا ناشونال" الإماراتية أن المكان يفتح أبوابه من الأربعاء إلى السبت من الساعة العاشرة مساء وحتى الثالثة فجرًا.
 
ويأتي هذا الافتتاح ضمن مهرجان صيفي بمدينة جدة يشمل عروض مسرحية وترفيهية وغنائية، حيث يصل فنانون عرب وأجانب إلى المملكة لإحياء حفلات وعروض مسرحية بالمملكة. ومن أبرز هؤلاء النجوم يحيى الفخراني في مسرحيته الملك لير، ومحمد هنيدي بمسرحيته "3 أيام في الساحل".
 
تستمر فعاليات موسم جدة الترفيهي، بحسب الهيئة العامة للترفيه خلال الفترة من 8 يونيو إلى 18 يوليو المقبل.
 
 
سيتخلى "وايت" في جدة عن اسمه التقليدي "ملهى"، وسوف يتحول إلى "مقهى وايت"، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي.
 
وسيكون أول النجوم العالميين الذين سيحضرون فيه هم مغني الراب الأمريكي "ني يو"، الذي سيكون حاضرًا في الافتتاح يوم غد الموافق 13 يونيو في جدة.
 
 
 
ونقلت موقع "ذا ناشونال" الإماراتي، عن متحدث باسم شركة "آدمايند جروب" المسئولة عن "وايت" في بيروت ودبي وجدة، أن الأخير سوف يستضيف بعض النجوم الذين قدموا عروضًا في دبي.
 
كانت السعودية استضافت على مدار العام الماضي نجومًا عالميين أمثال إنريكي إيجلاسيس ودافيد جيتا وآكون وتييستو، وذلك في مدن مختلفة بالمملكة.