مصر .. حقيقة اختطاف «فتاة الموتوسيكل» ومفاجأة مؤثرة !

mainThumb

25-06-2019 10:21 AM

السوسنة -  اثارت صورة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة في مصر حيث ظهر فيها شابين يركبان مع فتاة دراجة نارية وقد اعتبرهما النشطاء قد خطفا الفتاة . 

ونشر شاب مصري يدعى علاء محمود صورا له ظهر فيها برفقة الشاب الاخر والفتاة التي ظهرت في الصورة المتداولة موضحا حقيقة ما جرى بعد أن انتشرت صورته باعتباره خاطفا للفتاة . 

اقرا ايضا : مليونير يطلب دمية جنسية بمواصفات زوجته لسبب صادم !

وعرّف علاء عن نفسه عبر حسابه الخاص في الفيسبوك وموضحا ان الفتاة التي كانت برفقته هي اخته ميار وان الشاب الاخر هو شقيقه  مروان . 
 
وحكى علاء القصة قائلًا:"اختصار الحكاية عشان فيه ناس كتير سألت ميار أختي عندها إعاقة حركية بسيطة واحنا بنوصلها مركز الإعداد في منطقة الخشب بالإسكندرية، وأخويا مروان راكب ورايا عشان يسندها ومتقعش مش أكتر".
 
 
واتهم علاء أحد الأشخاص بالتشهير به بعد التقاط صورهم: "فهو خد صورة لينا وأنا ماخدتش بالي إنه بيصور ونزلها على البيدج إنه قدر ينقذها وزنق عليا وكلم أمين شرطة وإني جايبها من الزقازيق وهو منزل صورة واحدة غير ميار"، واصفًا ما حدث بأنه: "حركة مالهاش لازمة وشهرت بواحدة من غير لازمة".
 
ووصف علاء من فبرك هذه القصة بأنه شخص مريض ودماغه معرفش فيها إيه وعايز يتشهر على حساب أي حاجة مالهاش لازمة مهما كانت الحاجة دي جريمة وياريتك بتشهر بيا في حاجة كويسة دي مصيبة وأنا لو كان عندي امتحان كان ممكن اتعطل ومحضرش وأتأثر والحمد لله إنها عدت على خير"، مؤكدًا أن والدته أبلغته بانتشار صورته مع شقيقته وشقيقه على وسائل التواصل الاجتماعي وادعاء أحدهم بأنه اختطف فتاة من الزقازيق.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد