الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات في سباق السيدات 2019

mainThumb

25-06-2019 02:10 PM

السوسنة  - تعلن الجمعية الأردنية للماراثونات عن بدء التسجيل في سامسونج سباق السيدات 2019 والذي سيقام تحت رعاية سمو الأميرة دانة فراس وذلك يوم الجمعة 12/7 في حدائق الحسين.

ولتمكين النساء من التسجيل والمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه، تستقبل الجمعية الراغبات بالتسجيل في مكاتبها الكائنة في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية http://www.runjordan.com/register-now وذلك حتى يوم الخميس  11/7 ، عدا عن تمكنهن من التسجيل في كل من: نادي Fitness First ونادي Inspo Fitness.
 
وتشجيعاً للنساء للمشاركة تقدم الجمعية الأردنية للماراثونات سعراً تشجيعياً: 10 دنانير بدلاً من 15 دينار للكبار، و 5 دنانير بدلاً من 10 دنانير للصغار وذلك حتى نهاية شهر حزيران، وستستلم المشاركات حقيبة تضم التيشرت الخاص بالسباق بالإضافة إلى الرقم وكتيب يضم معلومات عن سباق السيدات. 
 
ويأتي "سامسونج سباق السيدات 2019" كمبادرة من الجمعية الأردنية للماراثونات تهدف إلى تشجيع السيدات من كافة الفئات العمرية ومختلف مستويات اللياقة لممارسة الأنشطة الرياضية حيث يضم السباق فئتين: 2.5 كم و5كم ودعماً للمرأة وتمكينها في كافة المجالات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد