جريمة «بالخطأ» تودي بحياة الأم وجنينها والسبب زوجها !

mainThumb

02-07-2019 03:46 PM

السوسنة - أقدمت سيدة مصرية في منطقة دار السلام على قتل نفسها بالخطأ اثناء شجارها مع ذويها بسبب طلبهم منها العودة لزوجها وتبين أن سبب الوفاة تسمم دمها عقب وفاة جنينها داخل بطنها . 

وفي التفاصيل التري اوردها موقع صدى البلد المصريي  استمعت نيابة دار السلام إلى أقوال أسرة السيدة التي أودت بحياتها وحياة جنينها  فأكدوا أنها جرحت نفسها بسكين المطبخ بدون قصد أثناء تشاجرهم لرفضها العودة لبيت زوجها، وهددتهم بالانتحار اذا ارغموها علي ذلك، وأثناء تهديد والدها بالانتحار، طعنت نفسها، عن طريق الخطأ، وجرى بنقلها إلى المستشفى ولكنها توفيت بعد أيام من تلقيها العلاج، وأن جنينها توفي يوم الواقعة.

اقرا ايضا : حاولن اختطاف طفله فاغتصبهن وصوّرهن بالفيديو .. تفاصيل صادمة 

 
وكشفت التحقيقات أن المتوفاة كانت حامل في شهرها السابع، وتوفي الجنين داخل بطنها. 
 
منىجهته أكد الطب الشرعي المصري بعد الكشف على الجثة أنها لسيدة في عقدها الرابع، توفت بطعنة نافذة في البطن بسلاح أبيض، كما تبين من التقرير الطبي انها تعرضت لتسمم في الدم عقب وفاة الجنين في بطنها.
 
 
وتلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من مواطن مصري  مفاده تعرض ابنته  الحامل الشهر السابع، 40 سنة ومقيمة بدائرة القسم، لطعنة نافذة باستخدام سكين؛ حيث أصابت نفسها عن طريق الخطأ، خلال مشادة كلامية نشبت بينهما لحل الخلاف بينها وبين زوجها، للرجوع لمنزلها، وتوفيت بعد نقلها للمستشفى العام.
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد