أجبروها على الزواج وبعد 6 شهور حدثت الفاجعة !

أجبروها على الزواج وبعد 6 شهور حدثت الفاجعة !

11-07-2019 07:25 PM

السوسنة - اقدمت  سيدة مصرية على الانتحار في منزلها الكائن بمنطقة طوخ بوسط محافظة القليوبية في جمهورية مصر العربية  نتيجة اجبارها على الزواج الذي أدى الى اصابتها بالاكتئاب، وبدأت النيابة التحقيق بعد نقل الجثة .
 
وفي التفاصيل ، قال مركز شرطة طوخ إنه تلقى بلاغ انتحار ربة منزل تبلغ من العمر 22 عاما ، في شقتها في إحدى قرى طوخ .
 
 
حيث تبين لدى الشرطة شبهة انتحار، وكان ذلك في غرفتها في منزل ذويها ، وبعد التحقيقات وسؤال والدها قال إن الفتاة تزوجت كرها ، منذ فترة ولمدة ستة أشهر ، ثم تم الانفصال بينهما بسبب الخلافات المستمرة ، وبعدها أصيبت بحالة من الاكتئاب الشديد ، مما أدى لعرضها على الطبيب لتلقي العلاج ، وفي النهاية قررت الانتحار. 
 
نقلت الشرطة الى المستشفى وباشرت التحقيقات بشكل أوسع.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

قبيل مواجهة النشامى .. غياب واحد من أبرز أسلحة الجزائر الهجومية

شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون المواقف الأردنية

الحنيطي يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية

انخفاض الحرارة .. هل يعود الأردنيون لارتداء المعاطف

بلدية إربد تخصص 5.5 ملايين دينار لمشاريع خدمية

وصول وفد كنسي وإنساني من القدس إلى غزة

مهم لطلبة الثانوية العامة بشأن الامتحان العام

وزير الخارجية يلتقي أبو الغيط في عمّان

عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

اجتماع لقادة القوى الأوروبية الكبرى لمناقشة الحرب في أوكرانيا

البيت الأردني 2026 يجمع أبناء الجالية الاردنية والجماهير في سان خوسيه

Orange Moneyتختتم سلسلة من العروض الحصرية التي استفاد منها أكثر من 5000 مشترك

ندوة في نقابة الصحفيين بالزرقاء يطالب بالتحرك من اجل حماية المسجد الاقصى

جلسة حوارية في إربد تناقش العنف القائم على النوع الاجتماعي

شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر