جريمة مروعة .. والد يقتل نجله ورفيقه بعد أن وجدهما في سرير واحد

mainThumb

13-07-2019 11:33 AM

السوسنة -  قتل والد ابنه البالغ من العمر 29 عاما، الجمعة، في محافظة البصرة، في العراق؛ بعد أن وجده في وضع مُخل للأخلاق والفطرة البشرية السليمة .

اقرأ أيضا : الرجال أكثر عرضة للتحرش الجنسي من النساء في هذا البلد العربي 

شكوك والده جميعا لم تصل إلى حد الشك في أن ابنه شاذ جنسيا ، ويمارس الأعمال المخله مع أشباهه منذ أكثر ما يزيد على 15 عاما، لكن شكوكه كانت تدور حول آفة المخدرات أو شرب الكحول، لما وجده ولاحظه من سلوك بذيئة تصدر من ابنه تجاه إخوته وأخواته.
 
بدأ الوالد يتعقب ولده في كل طلعاته ، ويتعرف على أصقائه الذين يتجددون كل يوم ، مم أصار شكوكه نحو تجارة المخدرات وليس تعاطيها، خصوصا أنه وجد منهم من يبلغ من العمر ما يقارب ال 50 عاما ، وآخرهم ما يقارب ال20!!
لم يصل الوالد لأية تحليلات منطقية، لسلوك ابنه التي تنم عن شيء غير مريح، حيث كان يخرج بوقت محدد من كل يوم ، ما يقارب الساعة ال11 ليلا، ويعود الساعة ال7 صباحا منهكا، وعابسا، وله رائحة كريهة ، لم يتعرف والده على منبتها ، ولم يشتمها من قبل.
 
وفي يوم الجمعة ، قررت العائلة المكونه من 4فتيات وشابين، للخروج برحلة في وقت مبكر ، لكن عاصم وهو أكبرهم؛  رفض بشدة الخروج بحجة أنه متعب ، وأن أصدقائه سوف سوف يزورونه اليوم ، مما أثار شكوك والده تبعا لعدم زيارة أي أحد من أصدقائه لبيته منذ أكثر ما يزيد على 10 سنوات ، ولكن الوالد خضع لرغبه ووافقه إرادته.
 
وفي أثناء الرحلة التي مضى على بدايتها ما يقارب ال4 ساعات ، قام أبو عاصم بترك عائلته على في إحدى الحدائق العائلية، وعاد أدراجه للمنزل متسللا ـ متوجسا، خائفا، وقام بإيقاف سيارته خارج حارته، وسار مشيا على الأقدام ، حتى وصل باب شقته، وقام بالدخول باب ثاني ، مخصص للظيوف، واختبأ خلف إحدى الستائر ، لتبدأ الصدمة الكبرى.
 
 
سمع أبو عاصم ابنه عاصم يأن مثل أنثى، وآخر يأن مثله في الغرفة المجاورة ، وكانت دقات قلبه قد أوشكت على الوقوف ، ليخرج متسللا على باب الغرفة التي يصدر منها الصوت ليجد ابنه يمارس "اللواط" بشكل تقشعر له الأبدان، ليسرع إلى غرفة نومه والدموع والحسرة تعتصر قلبه ، وأخرج مسدسه وعاد بكل هدوء وروية، وأفرغ 9 رصاصات في اثنينهما ؛ جاء ذلك بحسب اعترافات أبو عاصم في محضر التحقيق.
 
وبعد أن تجمع الجيران على أصوات الرصاص ، قام أبو عاصم بتغطية الجثتين بالستائر التي نزعها عن الحائط، ثم جلس على كنبة في الصالة حتى جاءت شرطة المحافظة، وقامت باعتقاله ، وبتحويل الجثتين للطب الشرعي .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد