مصير هندي قتل عشيقته السيرلانكية طعناً في عمان

مصير هندي قتل عشيقته السيرلانكية طعناً في عمان

عمان  - السوسنة  -  قررت محكمة التمييز، الأحد، تأييد حكم صدر من محكمة الجنايات الكبرى، بحبس عامل هندي الجنسية لمدة 20 عاماً بالأشغال المؤقته، بعد أن قتل عشيقته من الجنسية السيرلانكية طعناً، وهما في حالة سكر، داخل منزل، بالعاصمة عمان. 

 
وفي تفاصيل القضية، أن المتهم أقدم في عام 2018 على قتل عشيقته السيرلانكية طعناً إثر خلاف كبير نشب بينهما خلال تواجدهما في شقه يستأجرها القاتل في منطقة جبل النظيف، بالعاصمة عمان. 
 
وبينت التفاصيل أن الجاني والضحية كانا بحالة سُكر، وخلال الشجار باغتها الجاني بطعنه في منطقة البطن، ولم يقوم باسعافها بعد أن وقعت على الأرض. 
 
اقرأ ايضا: إصابة موظف مستشفى بعيار ناري بالعقبة
 
وأشارت التحقيقات، الى أنه وبعد أن ساءت الأوضاع الصحية للمجني عليها، قام الجاني بارسالها الى عيادة خاصة، ولخوفه من أن تكتشف الأجهزة الأمنية الأمر، اعاد الضحية الى المنزل حتى ازدات حالتها الصحية سوءاً. 
 
وعلى إثر بلاغ أمني، تحركت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم إسعاف الضحية، غير أنها فارقت الحياة، وتم فتح تحقيق، وبدأت ملاحقة الجاني. 
 
وقالت محكمة التمييز في حكمها أنه اذا كان الفعل الجرمي قد تحقق بأداة خطرة وبمكان قاتل، وكانت نية الجاني اتجهت الى القتل فانه لا يشترط أن تتم الوفاة في اللحظة نفسها.
 
وأكدت محكمة التمييز على أن قرار محكمة الجنايات الكبرى جاء مشتملاً على كافة الشروط الواجب توافرها فيه، وعقوبة لا يشوبها أي عيب من العيوب التي تستدعي نقض الحكم.
 
اقرأ ايضا: الأردن.. مصير شاب اعتدى جنسياً على فتاة من ذوي الإحتياجات