هل تعرفت على فوائد عصير الطماطم ؟ إليك أهمها

mainThumb

16-07-2019 08:59 AM

السوسنة - تعتبر الطماطم من الحمضيات التي تحتوي على فوائد عديدة للجسم، كمضادات الأكسدة وبعض الفيتامينات التي يحتاجها الجسم ، لذلك نصح التقرير المنشور عبر موقع "WEBMED" بتناوله للحصول على فوائده، ومنها:

- إذا كنت من الراغبين في السعى حول التخلص من الوزن الزائد، فعليك تناول عصير الطماطم، لأنه يحتوى على نسبة عالية من الألياف، وهذا الأمر يتسبب في التخلص من نسبة عالية من التخلص من السموم المتراكمة فى جسم الإنسان، وأيضا يعمل علي حرق نسبة عالية من الدهون فى الجسم، وهذا الأمر يجعله من المشروبات الجيدة الهادفة للتخلص والقضاء على الوزن  الزائد.

- خلال فترة سن اليأس التى تمر بها الكثير من النساء، أي عند اقتراب موعد انقطاع الدورة الشهرية، يجب على النساء تناول عصير الطماطم لأنه يساهم بشكل كبير فى التخفيف من أعراض انقطاع الطمث، كتقلبات المزاج، الذي يصاحبه الاكتئاب بعض الشيء.

 

- تحتوى الطماطم على نسبة عالية من حمض الفوليك، وهذا ما يجعلها من الأطعمة الجيدة للنساء أثناء فترة الحمل، لأن تناولك لها كثمار أو كعصير يساهم بشكل كبير في الحفاظ على صحة الجنين وتكوينه بشكل جيد.

 

- نظرا لاحتواء عصير الطماطم على نسبة عالية من مضادات الأكسدة فهذا يجعلها من الأطعمة الجيدة التى تساهم بشكل كبير فى الحد من الإصابة بمرض السرطان.

اقرأ أيضا : إليسا تحسم موقفها من المشاركة في ذا فويس بموسمه الجديد 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد