فن رسم الشوارع ضرب من الجنون .. صور

mainThumb

23-07-2019 09:52 AM

السوسنة - الفنون لمس من الجنون كما يقولون، لاعتباره يرى الأشياء من زوايا مختلفة، ويعتمد على الإبداع والابتكار ، وما يميز فنان عن آخر هو مدى سعة خيالة ورؤيته، والزوايا المختلفة التي يتناولها .

اقرأ أيضا : علاقة سيرين عبدالنور بكاريس بشار ومحمود نصر..صداقة أم عمل؟فيديو

والحقيقة الراسخة أن الإبداع لا يتوقف، ولا ينتهى، فدائما ما يفاجئنا الفنانون بوجود جديد، وابتكارات جديدة، وفى الفترة الأخيرة، ظهر عدد كبير من الأفكار الإبداعية وأشكال فنية مختلفة، كالرسم بالحجارة، والرسم بالقهوة، وغيره من الطرق الفنية المختلفة التى تستهدف إبراز تميز صاحبها، وإيصال رسالة ما لمحبى هذا النوع من الفنون الجريئة والمختلفة.
 
إيصال رسائل والمتعة الحقيقية، تتمثل فى فن الشارع الذى يواجه صعوبات أكثر من باقى أنواع الفنون، لكون الفنان قد يتعرض لمضايقات خلال رسم اللوحات الفنية، ولكونه لا يتمتع بنفس الإمكانيات التى تتوافر فى المعارض وغيرها.
 
 
تداول رواد موقع فيس بوك، صورا توضح الفن والابداع فى رسومات زينت شوارع، وابدوا اعجابهم الشديد باللوحات الفنية، التى تتميز بحس فكاهي كبير فى جوهرها.
 
رسومات ولوحات فنية، أضافت روحا مختلفة وجميلة لشوارع خالية، فها هى ماسورة تتحول لبوق فى يد فنان، وكاميرا مراقبة، تتحول لعين طائر أزرق مميز، وغطاء بالوعة صرف صحى، تتحول لمقلاة البيض، لتضفى الكثير من المرح على الشارع.
 
 








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد