حفل كاظم الساهر في بيت الدين يتحول إلى حفل زفاف .. صور

mainThumb

05-08-2019 09:50 AM

السوسنة - مر 20 عاما على حضور الفنان العراقي الكاظم الساهر لمهرجان بيت الدين بدون انقطاع يذكر، ليحتفل بهذا الموسم بإحياء 3 حفلات متتالية بهذه المناسبة، كما وشهد الحفل مناسبة بارزة أثارت مواقع التواصل ، حيث احتفل 
بزفاف سعيد وميرنا سعد الدين أقدما على الزواج في حفله، وتكريمه لاحقاً من إدارة المهرجان.
 
 
وأطلق الحفل الموسيقي اللبناني، ميشال فاضل، عزفا على آلة البيانو، ترافقه أوركسترا من 100 عازف بين الفلهارمونية اللبنانية والأوركسترا العراقية بالإضافة إلى عشرين من الكورس الغنائي.
 
وغنى الفنان كاظم الساهر في الحفل أغنية "المتمردة" من ألحانه، وكلمات الشاعر كريم العراقي، وتوزيع ميشال فاضل، وقال للصحافيين قبل صعوده إلى المسرح إن هذه الأغنية "ستكون عملا فنيا كبيرا بالنسبة لي".
 
وقالت رئيسة المهرجان، نورا جنبلاط، لـ"رويترز" إنها "من أجمل الليالي التي قدمها كاظم الساهر في بيت الدين على مدى 20 عاما متواصلة".
 
 
 
وأكملت "كانت ليلة سحرية خاصة مع الأوركسترا الكبيرة المؤلفة من 100 عازف بين الأوركسترا العراقية والفلهارمونية وبين عشرين صوتا من الكورال، وهذا يعني أن الصوت يكون سيمفونيا مضخما مع وجود توزيع من قبل ميشال فاضل".
 
واردفت قائلة "فعلا كانت ليلة لا تنسى مع أكثر من 4000 شخص وفي ظل تناغم كامل مع بلدة بيت الدين وجمهورها الممتد بساحاتها وعلى أسطح أبنيتها".
 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد