عاجل

الارصاد تُحذّر من طقس الليلة

الشذوذ الجنسي سبب انفصال مايلي سايروس عن زوجها

الشذوذ الجنسي سبب انفصال مايلي سايروس عن زوجها

 السوسنة - كشفت وسائل اعلام غربية عن انتهاء علاقة المغنية الأمريكية مايلي سايروس وزوجها الممثل الأسترالي ليام شيمسورث، بعد 10 سنوات من العلاقة و8 أشهر من الزواج.

ورجّحت مجلة ”بيبل“ الأمريكية أن يكونسبب الانفصال هو الشذوذ الجنسي نظرا لحديث مايلي سايروس عن تفضيلها للنساء، قبل أن تظهر برفقة فتاة شقراء خلال عطلة في إيطاليا.

اقرأ أيضا : جريمة وحشية فجر اول أيام العيد ضحاياها عائلة كاملة !

والتقى النجمان العام 2009 خلال تصوير فيلم ”الأغنية الأخيرة“ الذي كانا يقومان ببطولته، وبعد أن مرت علاقتهما بمراحل متقلبة بين الخصام والصلح، تقدم ليام بطلب الزواج من مايلي في العام 2012، لكنهما انفصلا من جديد في 2015، إلى أن تم الزواج في حفل زفاف سري خلال شهر ديسمبر 2018، لم يحضره إلا المقربون فقط.
 
اقرا أيضا : قائمة أغنى 10 عائلات في العالم منها عائلة عربية 
 
المغنية التي أحبها الأطفال من خلال شخصية ”هانا مونتانا“، تحولت تمامًا وصارت شابة متمردة مثيرة للجدل، حيث صرحت قبل بضعة أسابيع للمجلة الأمريكية ”ايل“ بأن زواجها ليس تقليديًا على عكس ما يمكن أن يتصوره جمهورها، وأنها رغم ارتباطها برجل لا تزال تفضل النساء.
 
اقرا أيضا : هل شوّهت عمليات التجميل وجه حميدة باب الحارة ؟ ..شاهد وانصدم 
 
وفي وقت لاحق انتشرت صور لمايلي بالقرب من بحيرة ”كوم“ في إيطاليا، حيث تقضي عطلتها بعد الانفصال برفقة فتاة شقراء، قدمتها الصحافة الأمريكية على أنها الصديقة السابقة لابن المتحول كتلين جينر.