عاجل

الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين الشريفين

5 حقائق لا تعرفها عن المرأة..تنطق بـ 20 ألف كلمة يوميا!!

5 حقائق لا تعرفها عن المرأة..تنطق بـ 20 ألف كلمة يوميا!!

السوسنة - المرأة هي الكائن الذي يصعب عليك فهمه بسهولة، خاصة عندما يتعلق بأجسادهن وعقولهن رغم الانجازات العلمية والتقدم التكنولوجي، إليكم 9 حقائق عن  جسد المرأة ربما لم تسمع بها من قبل وفقًا لموقع " zestradar" .

اقرأ أيضا : حلا شيحة في الدراما الخليجية قريبا 
 
رقاب الإناث مرنة أكثر من الرجال
 
تتميز المرأة برقبة أكثر مرونًا من الرجل وهذا يتضح حين يحدث أمرًا يستعدى أن تدور المرأة رأسها بشكل كامل، فتجدها قادرة على ذلك في حين أن الرجل يدور بجسمه كاملًا لرؤية ما يريده.  
 
مهاراتها اللغوية جيدة
 
النساء لديهن مهارات لغوية أفضل من الرجل، بسبب المساحات الأمامية والزمانية الأكبر داخل الدماغ، كما أن هناك ما يسمى بـ "بروتين اللغة" FOXP2 الذي يظهر بكثرة ويساعدها فى التحدث حوالي 20.000 كلمة يوميًا، بينما يبلغ متوسط المبلغ للرجال حوالي 7000 كلمة.
 
اقرأ أيضا : لأصحاب رائحة الفم الكريهة..هذه هي الحلول الجذرية..تعرف عليها 
 
تتعامل النساء مع الألم بشكل أفضل
 
المرأة تتعامل مع الآلام بشكل أفضل على الرغم من كونها حساسة بشكل عام، فتميل النساء إلى نسيانه بسرعة، مما يجعل عودة الآلام مرة أخرى غير مؤلمة نوعًا ما، أما الرجال فيتذكرون الآلالم بشكل واضح وبالتالى يتعرضون للإجهاد ويختبرون المزيد من الألم في المرة القادمة التي تحدث فيها نفس التجربة.
 
المرأة لديها بشرة حساسة للغاية
 
حقيقة فعلية أن الجلد الأنثوي أرق بنسبة 25٪ من جلد الرجل، ولكن من ناحية أخرى يكبر بشكل أسرع، لهذا السبب تحصل النساء على تلك التجاعيد المزعجة في وقت مبكر أكثر من الرجال في نفس العمر.