استطلاع للرأي:7 من كل 10 أشخاص لا يمكنهم الابتعاد عن هواتفهم

mainThumb

18-08-2019 12:33 PM

السوسنة - بحسب استطلاع للرأي؛ فإن 7 أشخاص من كل 10 لا يمكنهم الابتعاد عن هواتفهم المحمولة، كما وأن اثنان من كل خمسة مشاركين إنهم تعرضوا لخطر الإصابة عن طريق فحص هواتفهم أثناء السير أو الجري.

اقرأ أيضا : طالبة تعيد تركيب وجه سيدة من العصر الحديدى بتقنية3D..شاهد

ووجد الاستطلاع، الذى سأل 2000 من أصحاب الهواتف الذكية عن عاداتهم، أن حوالى 60 فى المائة قالوا إنهم يشعرون بالاعتماد الشديد على هواتفهم المحمولة، وقال ثلاثة من كل 10 إنهم يفحصون هواتفهم بشكل روتينى حالما يستيقظون.
 
وفى المتوسط يقضى المستجيبون ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف على هواتفهم كل يوم، بما فى ذلك 52 دقيقة فى فحص وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 
 
ووفقا لموقع إندبندنت البريطانى فإن الاستخدام الأكثر شعبية للهواتف الحديثة هو إرسال الرسائل، ثم إجراء المكالمات والمشاركة فى محادثات WhatsApp، نتيجة لذلك يستهلك الشخص البالغ تسعة جيجابايت من البيانات كل شهر.
 
وأظهر الاستطلاع أن واحد من كل ثمانية يتجنب خطر نفاد البيانات عن طريق اختيار نظام غير محدود كجزء من خطة الهاتف الخاصة بهم.
 
وفى المتوسط ​ أجرى المجيبون 10 مكالمات فى المتوسط ​​على هاتفهم المحمول كل أسبوع، وأرسلوا 17 رسالة كل يوم، بينما قال 47 فى المائة إنهم يفضلون إرسال رسالة نصية عن إجراء مكالمة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد