عاجل

النواصرة :الدرس الذي تعلمه الطلبة من الإضراب أهم من الحصص الصفية

مشاجرة عنيفة بين عائلتين عربيتين في ألمانيا ..تفاصيل

مشاجرة عنيفة بين عائلتين عربيتين في ألمانيا ..تفاصيل

السوسنة -  تُحقق الاجهزة الامنية في ألمانيا بمشاجرة عنيفة وقعت بين مجموعة من الاشخاص ينتمون لعائلتين عربيتين كبيرتين في برلين، وتسببت بشلّ حركة المرور في شوارع منطقة نويكولن البرلينية التي غصت بالمتفرجين على مجرياتها الدموية.

 
وتسببت مشاجرة بين عائلتين كبيرتين من أصول عربية في شل حركة المرور في أحد الطرق بالعاصمة الألمانية برلين لفترة مؤقتة ووسط انتشار كبير للشرطة الألمانية.
 
اقرا أيضا : زبون «عصبي» ينهي حياة نادل تأخر بجلب طلبه !
 
وأعلنت الشرطة التي تواصل تحرياتها عن سبب المشاجرة واستجواب الضالعين فيها، السبت أنها أسفرت عن إصابة رجل (46 عاماً) بقطع في أعلى ذراعه، فيما أُصيب آخر (40 عاماً) بطعنة في ظهره ونُقل إلى المستشفى.
 
وجرت المشاجرة وسط تجمع ما يصل إلى 100 شخص لمتابعة أحداثها، ما اضطر رجال الشرطة إلى أن تطلب من العديد منهم مغادرة المنطقة فوراً بحسب موقع روسيا اليوم الاخباري . 
 
اقرا أيضا : أخت هيفاء وهبي تنشر فيديو فاضح وتهديه لأصحاب القلوب القوية !
 
وكان أعضاء من العائلتين قد تشاجروا أول الأمر داخل أحد المقاهي، لكن المشاجرة سرعان ما انتقلت إلى الرصيف في تطور لاحق. وحسب روايات شهود العيان، فقد تم التراشق بالزجاجات التي أصابت العديد من السيارات بأضرار.
 
 
وتشاجر أعضاء العائلتين في منطقة نويكولن البرلينية وقامت الشرطة بفصل المجموعتين، وقد تعطلت حركة المرور في الطريق لفترة مؤقتة بسبب تجمع عشرات الأشخاص الراغبين في التفرج على المشاجرة.
 
اقرا أيضا : جريمة تهز مصر وهوية المجرم تصدم الجميع !