عاجل

الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين وهذا رد النقابة

مصرية تنتقم من عشيق ابنتها بطريقة «جهنمية»

مصرية تنتقم من عشيق ابنتها بطريقة «جهنمية»

 السوسنة - انتقمت ام مصرية من شاب على علاقة بابنتها بطريقة وصفتها وسائل اعلام مصرية بالجهنمية . 

وتلقت النيابة العامة المصرية بلاغًا من شاب يبلغ من العمر 22 عاما، يفيد بتعرضه للابتزاز من قبل امرأتين ورجل ، بعدما قاموا بتصويره عاريًا ، وتوقيعه على ايصلات أمانة ، وإجباره على الزواج العرفي.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع مصراوي  ، قالت التحريات ، ان ام اكتشفت علاقة غير شرعية بين ابنتها 17 عاما ، وشاب يعمل كهربائي يبلغ من العمر 22عاما، فاستعانت بصديقتها وزوجها للانتقام من الشاب.

اقرأ أيضا : مايا خليفة تعترف وتوجّه نصيحة للشباب العربي 

وبينت التحريات استنادًا الى أقوال المجني عليه ان الام قامت مع صديقتها وزوجها بتصوير الشاب وهو عاري من الملابس، واجباره على توقيع ايصالات أمانة "على بياض"، والتوقيع على قسيمة زواج عرفي بينه وبين ابنتها.  
 
وقد أقام الشاب دعوى قضائية على الأم 54 عاما، وصديقتها 46 عاما، وزوج صديقتها 48 عاما ، حيث تم ضبط المشكو عليهم من قبل الجهات المعنية. 
 
 
وواجهت النيابة المتهمين بأقوال المجني عليه، فنكروا ما نسب إليهم، واعترفت الام بأنها اكتشفت علاقة بين ابنتها والمُبلغ ، وانها استعانت بصديقتها وزوجها لتصوير الشاب بالملابس الداخلية باستخدلم الهاتف النقال ، لكسر عينه ، وأرغموه على توقيع ايصالات أمانة ، وورقة زواج عرفي.
 
وعند مواجهة باقي المتهمين بأقوال الأم ، اعترفوا بفعلتهم ، ووجد في حوزتهم الصور والايصالات وورقة الزواج العرفي، وتحرر محضر بالحادثة ، ووبشرت التحقيقات.
 
اقرأ أيضا : نجمة باب الحارة تكشف ظهرها للجمهور وتثير ضجة .. شاهد