مصري يقتل زوجته وابنه بوحشية لسبب لا يُصدّق !

mainThumb

05-09-2019 01:49 PM

السوسنة -  أقدم شاب مصري يعمل سائقا في مجال التسويق  يسكن في منطقة (15 /مايو)  في القاهرة ،على قتل زوجته وابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات ؛ والدافع حسبما قال المتهم؛ " لأن الجن أمره بذلك " . 

وبحسب موقع الخليج 365 فإن المتهم ذكرأن خلافا نشب بينه وبين زوجته فقام بطعنها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسد أدت إلى مقتلها  .

اقرا أيضا : الخلاف يشتدّ بين أحلام واصالة .. تفاصيل

وتابع المتهم في أثناء التحقيقات أنه أراد التخلص من ابنه مالك البالغ من العمر ثلاث سنوات فصعد إلى الطابق الخامس في العقار الذي يسكنه ورمى الطفل منه فسقط ميتا .

 

يذكر أن المتهم يبلغ من العمر (23) عاما وقد برر فعلته بأن الجن أمره بذلك  ، هذا وقد تم نقل جثتي المجني عليهما للتشريح بعد اخذ تصريح من النيابة بذلك .

اقرأ أيضا : مصر .. كشف سبب اعتقال المطربة بوسي

يذكر أن جرائم القتل تشهد تزايدا ملحوظا في مصر في السنوات الأخيرة  ، واحتلت مصر أرقاما مقلقة على سلم ارتاع الجريمة في العديد من الدراسات والإحصائيات فبحسب إحصائية مؤشر الجريمة العالمي فقد احتلت مصر المرتبة السادسة والعشرين  على مستوى العالم في معدلات الجريمة والثامنة إفريقيا والثالثة عربيا لعام الفين وثمانية عشر .

 

وكانت إحصائيات في العام الماضي ايضا قد بينت ارتفاع نسبة الجرائم بشكل عام وجرائم القتل العائلية بشكل خاص في مصر .
وبحسب تصنيف مؤشر الجريمة العالمي لعام ألفين وتسعة عشر فقد تقدم ترتيب مصر على السلم العالمي لارتفاع معدلات الجريمة من المرتبة السادسة والعشرين في السنة الماضية ، إلى المرتبة الرابعة والعشرين عالميا مما يعني ارتفاعا في مستويات الجريمة   .

ومن أسباب ارتفاع مستويات الجريمة بهذا الشكل الملفت في مصر أسباب عديدة منها : ارتفاع نسبة الفقر بين شرائح الشعب المصري بشكل عام ، انتشار الإدمان بين أفراد الشعب المصري بشكل واسع مما يجعل الكثيرمن هؤلاء المدمنين مغيبين يقومون بأي شيء بدون إدراك . 
 

كما شكّل الغلاء وما يتصل به من نزاعات وخلافات مادية يمكن ان تنشأ سببا إضافيا لارتفاع نسبة جرائم القتل في المجتمع المصري
 

هذا بالإضافة إلى وجود مشاكل نفسية تقف بقوة وراء الكثير من جرائم القتل  وبخاصة جرائم القتل الاسرية أكثر من غيرها، مما يجعل القاتل يفكر بالقتل كوسيلة للخلاص أو للراحة إن جاز التعبير .

 

 

 

 

اقرأ أيضا : سما المصري تستفز طلبة الثانوية باستعراض «فخذيها» !!..شاهد
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد