5 فنانات بملابس البحر يصدمن الجمهور ومنهن إليسا ونسرين طافش ..صور

 السوسنة - تكاد تكون مواقع التواصل الاجتماعي عند المشاهير عاملا في انعدام الخصوصية  حيث باتت الفنانات يشاركن صور من يومياتهن ، ولجميع أزيائهن وإطلالتهن، والمناسبات الخاصة.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كثير من الصور التي نشرتها الفنانات في المصايف ، وأثناء قضاء إجازات على الشواطئ ، وفي المسابح الخاصة.
 
ومع نهاية فصل الصيف يمكن استطلاع أبرز الإطلالات التي نشرتها فنانات بملابس البحر ، والإطلالات الأكثر إثارة التي أحدث ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
اقرا أيضا : بنت ابو ظافر باب الحارة تصدم جمهورها بظهور فاضح ..صور 
 
1. مايا دياب 
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب ، صورًا عبر حسابها في انستجرام من إجازتها الصيفية ، حيث ارتدت مايوه باللون الأخضر ، مع غطاء الرأس ، واكسسوارات باللون الأزرق ، وعلقت على الصورة :" ساعة ساحرة ، وهو الوقت المفضل لي".
ولاقت الصورة انتقاد من قبل الجمهور ، وحازت على آلاف الإعجابات والتعليقات ، ما بين معجب بالصورة والإطلالة ، وما بين مستنكر لها.
 
 
2. نسرين طافش
نسرين طافش هي الأخرى نشرت صورًا لها عبر انستجرام ، تستعرض إجازتها الصيفية على البحر ، وفي اليخت ، حيث التقط صورًا لها بالمايوه ، لكنها لم تظهر منها سوى الوجه لمنع الانتقاد.
 
اقرا أيضا : جريمة بشعة بطلاها الزوجة والعشيق !.. تفاصيل صادمة 
 
 
3. نانسي عجرم 
نشرت صورها عبر انستجرام في حمام السباحة مع ابنتها الجديدة "ليا" ، دون أن تظهر ملابسها التي تغطيها المياه ، وارتدت قبعة شمس مع نظارات شمس سوداء ، وعنونت المنشور :" عندما أكون معك فأنا في الجنة.. ليا".
 
اقرأ أيضا :  لطيفة باب الحارة تكشف صدرها بظهور يصدم جمهورها  ..شاهد
 
4. سيرين عبد النور
شاركت سيرين عبد النور صورًا لها من إجازتها في إيطاليا، وأظهرت الصورة وجه سيرين فقط دون أن تظهر المايوه الذي بدا وكأنه باللون الأصفر ، وفي صورة أخرى ظهرت بكاش مايوه ملون، مع نظارات شمس .
 
5. إليسا
وصفت إطلالة إليسا بالأكثر جرأة ، فقد بدت في الصورة التي نشرتها على انستجرام وعنونتها ب : " يوم على البحر" ، دون ملابس ، وأخفت الظلال المايوه الأزرق الذي ترتديه ، وأظهرت الوشم الذي رسمته على ظهرها، مع شعر مبلول ، ونظارات شمس.
ولاقت الصورة آلاف الإعجابات ، وآلاف التعليقات التي استنكرت هذه الإطلالة الجريئة والفاضحة كما وصفوها ، وطلبوا منها التوقف عن نشر مثل هذه الصور.
 
اقرأ أيضا : نسرين طافش ونجوى كرم وميريام فارس بالأبيض .. شاهد