محمد علي: السيسي طلب التواصل معي .. ووالده يعتذر للرئيس المصري

mainThumb

06-09-2019 02:56 PM

السوسنة - قال رجل الأعمال المصري محمد علي إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أرسل له عبر السفارة المصرية بإسبانيا طلبا لحل مشكلته.

وأضاف محمد علي عبر مقطع فيديو جديد بثه عبر حساب جديد انشاه بموقع فيسبوك تحت عنوان (أسرار محمد علي)، أنه يتعرض للتهديد بالقتل.
 
وكان علي قد بث أمس عدة مقاطع فيديو ادعى فيها أنه قام ببناء عدة قصور لقيادات في الجيش المصري . 
 
 
و قال إنه أنشا 5 فيلات وقصرا في منطقة الهايكستب العسكرية، تتصل كل وحدة منها بنفق يؤدي إلى مبنى إداري تجمع أهم القيادات لإدارة الدولة.
 
وكشف محمد علي أمس الخميس أنه ترك مصر منذ عام تقريبا، ولم يأت إلى مصر إلا مرة واحدة فقط، وذلك ردا على وصف المذيع أحمد موسى له بأنه "هارب".
 
 
نفى محمد علي الاتهامات التي وجهت له أنه تابع لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أنه نجل بطل كمال الأجسام المصري علي عبد الخالق، وموضحا أنه نشأ في حي العجوزة بالجيزة.
 
قال إن خروجه للحديث على الملأ هو لكي يعرف من يعملون في شركته أين حقوقهم، هل هي عنده أم عند القوات المسلحة.
 
 
وانتقد من يقول إنه هرب بالأموال في حين يتغافل عن أكثر من 60 مليار جنيه أهدرت في حفر تفريعة جديدة لقناة السويس على حد وصفه.
 
كان رجل الأعمال صاحب شركة أملاك العقارية محمد علي، ظهر في فيديو على صحفته على فيسبوك، الإثنين الماضي، وجه فيه اتهامات بالفساد لقيادات سياسية وعسكرية مصرية .
 
 
 
والجدير بالذكر ان والد محمد علي ظهر في برنامج تلفزيوني عبر محطة صدى البلد ونفى كل ما قاله نجله كما وجّه اعتذارا للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد