هذه أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الجنسية

هذه أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الجنسية

السوسنة  - قالت دراسة انه يعتبر تحديد وقت العلاقة الحميمة من اهم الامور التي تساعد على نجاحها . و قد أثبت المتخصصون أن توقيت العلاقة الحميمة يؤثر بشكل كبير على الإثارة والإستمتاع بين الزوجين . 

اقرأ ايضا: ميريام كلينك تريد غزو العالم بالبكيني ! - صورة

وبينت الدراسة انه اذا كان الرجل مستعدا طول الوقت و لديه الرغبة في أي توقيت ، فإن الأمر يختلف كثيرا عند النساء وفقاً لحالتهن النفسية و الجسدية   
 
وبحسب دراسات الطبية أن مستوى هرمون التستوستيرون – عند الرجل - يصل الى أعلى معدلاته في الصباح الباكر، فتزداد الرغبة الجنسية لدى كثير من الرجال في الصباح و أحيانا فور الاستيقاظ من النوم بسبب زيادة إفرازهذا الهرمون .
 
اقرأ ايضا :رانيا يوسف تروج لـ «ليلة حب» بالنقاب - فيديو
 
لذلك ينصح الأطباء الزوجين اللذين يرغبان في حدوث الحمل ، باختيار توقيت العلاقة الحميمة في الصباح الباكر لأن الحيوانات المنوية تكون في أفضل حالاتها في هذا التوقيت . أما من الناحية النفسية ، فينعكس ممارسة الزوجين للعلاقة الحميمة في
الصباح على شعورهما بالراحة و السعادة طوال اليوم و يجعلهما أكثر إقبالا على العمل .
 
وتعتبر العلاقة الحميمة من أهم الأمور التي تقوي العلاقة و تزيد الارتباط بين الزوجين ، و من أهدافها إشباع الرغبة وزيادة الحب والتعلق بين الطرفين . وتعد العلاقة الحميمة من أكثر الأوقات التي يشعر فيها كل طرف بأنه يكمل الطرف الآخر ويسانده، و ويبذل خلالها كل ما في وسعه لإسعاد الآخر.
 
اقرأ ايضا: «سفاحة الجنس» في بريطانيا حرة طليقة ..