عاجل

قرارات مجلس الوزراء .. تفاصيل

هيا مرعشلي تثير ضجة بملابس مثيرة .. صور

هيا مرعشلي تثير ضجة بملابس مثيرة .. صور
السوسنة - تحرص الفنانة السورية هيا مرعشلي على مشاركة يومياتها مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويصف المتابعون أزياءها بالجريئة وأحيانًا غير لائقة رغم صغر سنها.
 
هيا مرعشلي ممثلة سورية ، من مواليد عام 1997، وهي ابنة الفنان السوري طارق مرعشلي ، والفنانة السورية الراحلة رندة مرعشلي ، وجدتها لوالدها الفنانة ناهد الحلبي ، وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي .
 
اقرا أيضا : سيدة تقتل زوجها أثناء نومه بأبشع طريقة !
 
وكونها من عائلة فنية بامتياز فقد دخلت عالم الفن في عمر صغير للغاية ، فقد أدت اول أدوارها الفنية في العام 2003 ، كانت تبلغ من العمر ستة أعوام،في مسلسل "أبو المفهومية" ، وفي العام 2011 حصلت على جائزة أفضل فنانة صاعدة. 
 
من يتابع هيا مرعشلي يلاحظ جرأتها في اختيار ملابسها ، كان آخرها ظهورها بإطلالة ذات طابع رياضي ، مرتدية شورت رياضي ، مع جوارب طويلة ، وشعر طويل ، وكثير من الاكسسوارات.
 
 اقرأ أيضا : فنانات وأزواجهن بأوضاع ساخنة على العلن ..صور 
 
أثارت الصورة إعجاب كثيرين من متابعين هيا مرعشلي ، وانتقد آخرون، ووصفوا إطلالتها بالجريئة وغير اللائقة.
 
لم تكن هذه الصورة الأولى من نوعها ، فمتابعون هيا مرعشلي يعلمون كم الصور المثيرة لها ، ومن أكثرها تلك التي  نشرتها على حابها الخاص عبر انستجرام  تظهر بطنها ، مع شعر أسود قصير ، ومنعت خاصية  التعليقات على الصورة وكتبت تعليقًا قالت فيه : "لأنه ماحدا لح يعرف يحكي قصتنا غير نحنا".
 
 
ومع أن هيا مرعشلي عرفت بإطلالاتها التي تظهر منطقة البطن أو الصدر، إلا أنها لم تتخلف عن ارتداء الفساتين القصيرة والهوت شورت ، ومن أكثرها إثارة صورة نشرتها على البحر بالهوت شورت الأبيض ، التي نالت العديد من التعليقات الساخرة ، والتعليقات استهجنت ما تقوم به ، من إبراز مفاتن، قياسًا باللباس المتعارف عليه بين فنانات سوريا.
 
 
لم يخلُ حساب هيا مرعشلي من الصور العائلية ، وبات حبها لوالدها الفنان طارق مرعشلي ظاهرًا في منشوراتها ، ونعت في بعض المنشورات الأخرى والدتها الفنانة رندة مرعشلي ، التي تزوجت بعدما انفصلت عن زوجها الأول طارق مرعشلي والد هيا ، وأنجبت ولدين .
 
اقرأ أيضا :  سارة باب الحارة .. إطلالات جريئة تُغضب جمهورها .. صور