عاجل

مهم للأردنيين.. إغلاقات وتحويلات للطرق في عمان - اسماء المناطق

مُراهقة تقتل والدتها خوفًا من الفضيحة !!.. تفاصيل ستصدمك

مُراهقة تقتل والدتها خوفًا من الفضيحة !!.. تفاصيل ستصدمك
السوسنة - أقدمت فتاة  مراهقة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما على قتل والدتها في محافظة بنها في مصر ،وهذا بعدما كشفت المجني عليها ارتباط ابنتها الجانية المراهقة  بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص  بحسب موقع صدى البلد الإ خباري .
 
ورأت المجني عليه ابنتها في أحد المرات وهي تتكلم مع هذا الشخص وكان طابع المكالمة طابع عاطفي ،فهددت الأم ابنتها أنها ستمنعها من استخدام الهاتف النقال وستخبر والدها بأنها على علاقة بأحد الاشخاص .
 
 
وبعد تهديدات الضحية للجانية ، خافت ندى  من الفضيحة ، وسيطر عليها ايضا الخوف من عقاب الاب والعائلة إن هم علموا بما قامت به ،ففكرت ثم قررت التخلص من والدتها وتهديدها للابد، أحضرت أداة الجريمة وكانت عبارة عن حبل قماش كبير قامت بلفه حول رقبة والدتها  من الخلف وشنقتها حتى قتلتها .
 
اقرا أيضا : مُزاح بين زوجين ينتهي بجريمة مروعة .. تفاصيل 
 
وأثناء التحقيق معها قالت المتهمة في اعترافها عن كيفية تنفيذ الجريمة أنها بعدما قررت قتل والدتها وتأكدت من وجوب القيام بهذا استغلت غياب والدها عن المنزل حيث كان موجودا في الدور الأرضي للمنزل ، حيث قتلت والدتها ثم صرخت طالبة المساعدة وادعت أنها فقدت الوعي  ولدى ذهاب زوج الضحية لاستخراج تصريح دفن للقتيلة والتي تبلغ من العمر اربعين عاما ، شك مفتش الصحة بوجود شبهة جنائية تقف وراء الوفاة  .
 
وبعد تلقي مباحث أمن محافظة القليوبية بلاغا يفيد باشتباه بوجود شبهة جنائية في حادثة وفاة الأم التي تم تحديد سبب وفاتها على أنه " هبوط حاد في الدورة الدموية بداية " إلا نه لدى الكشف على الجثة ومعاينتها لوحظ وجود اّثار ظاهرية على الرقبة مما يفيد بوجود جريمة وراء الوفاة . 
 
اقرا أيضا :  من هي زوجة عصام باب الحارة الحقيقية ؟..صور 
 
يذكر أنه لدى التحقيق والتحري من قبل مباحث محافظة بنها ،تبين وجود الفتاة مع والدتها في المنزل وقت وقوع الجريمة  ، مما جعل اصابع الاتهام تشير اليها ، واعترفت الفتاة في النهاية بما قامت به مع تفاصيله  . 
 
والجدير بالذكر أن مصر تعيش في السنوات الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في مستويات الجريمة مما جعل هذا الموضوع محط اهتمام ودراسة للعديد من المتخصصين والدارسين الذين يسعون لمعرفة الأسباب وتقييمها والسعي لمعالجتها .
 
اقرأ أيضا : خليجي يقتحم منزل صديقه ويغتصب زوجته .. تفاصيل مروعة !