سميرة سعيد في ذا فويس .. وأنغام وسعد المجرد يردان..صور

 سميرة سعيد في ذا فويس .. وأنغام وسعد المجرد يردان..صور
السوسنة - أطلت الفنانة المغربية سميرة سعيد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، بلوك بسيط وأنيق ، حين نشرت صورًا لها من المؤتمر الصحفي الذي عقدته قناة ام بي سي عن برنامج ذا فويس.
 
وستشارك السميرة سعيد الملقبة ب" الديفا" في برنامج ذا فويس الموسم الخامس، حيث ستكون من ضمن لجنة التحكيم مع الفنانين : أحلام ، ومحمد حماقي ، وراغب علامة.
 
اقرا أيضا :  حالات طلاق بالجملة في الوسط الفني ! ..تفاصيل 
 
وعقدت قناة ام بي سي ، مؤتمرًا صحفيًا ، لتكشف عن كواليس وتفاصيل برنامج ذا فويس بموسمه الخامس .
 
ونشرت سميرة سعيد ، صورًا لإطلالتها في المؤتمر ، التي اتسمت بالبساطة والأناقة ، واتجهت لاختيار اللون الأسود ، لتلاقي إعجاب الجماهير الذين تغنوا بجمالها وأنوثتها وشبابها الدائم.
 
 
وعلق مجموعة من المشاهير على المنشور ، منهم الفنانة أنغام التي كتبت:" قمر حبيبتي" ، لترد هي :" حبيبتي نغومة وحشتيني مبروك الجائزة يا غالية". أما الفنان المغربي سعد المجرد فقد بدا سعيدًا لما تقدم عليه ابنة بلده الفنانة سميرة سعيد ، وعبر لها عن حبه من خلال تعليقه. 
 
يذكر أن سميرة سعيد تشارك لأول مرة في برنامج للهواة ، وعبرت عن سعادتها خلال المؤتمر بهذه التجربة الجديدة ، وأثنت على زملائها الذين سيشاركونها التحكيم في البرنامج.
وجاءت مشاركة سميرة سعيد في البرنامج بعدما تخلفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن البرنامج بسبب حملها ، وإقامتها المؤقتة في الولايات المتحدة، وانضم أيضًا من جديد الفنان راغب علامة الى البرنامج مع باقي النجوم.