فلسطين النيابية تلتقي وزير الشؤون الدينية التركي السابق

mainThumb

19-09-2019 02:10 PM

السوسنة  - أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود وقوف الأردنيين بمختلف مكوناتهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاث التي رفض فيها الحديث عن التوطين، والوطن البديل، والقدس.
 
وقال السعود خلال لقاء اللجنة اليوم الخميس، وزير الشؤون الدينية التركي الاسبق محمد قورماز والامين العام لمنتدى الوسطية مروان الفاعوري: إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس انتهاكات يومية وحشية ضد الفلسطينيين العزل، كان آخرها أمس
استشهاد سيدة فلسطينية بدم بارد دون ان تقترف أي ذنب، مشيرا إلى أن التنظيمات الإرهابية ومن يقف وراءها جاءت لحرف البوصلة والانظار عن القضية الفلسطينية التي تُعد قضية العرب والمسلمين.
 
وأشار عضو اللجنة النائب سعود أبو محفوظ إلى تقارب الموقفين الاردني والتركي في العديد من القضايا، داعيا إلى تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.
 
من جهته، ثمن قورماز الدور الذي يؤديه الأردن في حماية المقدسات الإسلامية في القدس وفلسطين، مشددا على أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب والمسلمين جميعا، وانه يعتبر نفسه عضوًا في لجنة فلسطين النيابية.
 
وثمن الفاعوري جهود اللجنة ونشاطاتها التي تلقى متابعة من مؤسسات المجتمع المدني، مؤكدا ان المنتدى يضع كل إمكاناته تحت تصرف اللجنة في اي نشاط يتعلق بالقدس.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد