طلب من زوجته تحضير الطعام وخرج .. وحين عاد رأى الفاجعة !!

mainThumb

25-09-2019 11:04 PM

السوسنة - أقدمت سيدة مصرية  تبلغ من عمرها 30 عاما  في مدينة السويس بجمهورية مصر العربية على قتل ابنتيها اللتين تبلغان من العمر خمس وأربع سنوات . 
 
وحسب موقع صدى البلد الالكتروني فإن التفاصيل التي رواها زوج الجانية ووالد الطفلتين المجني عليهما فإنه عاد من عمله إلى منزله ، وطلب من زوجته الجانية تحضير الطعام وغادر المنزل ؛ لقضاء حاجة ما  .
 
 
وفوجىء زوج الجانية بما راّه عند عودته ، فقد وجد ابنتيه مقتولتين ، كما وجد زوجته الجانية تنزف ، نتيجة لمحاولتها الانتحار ، فبعد أن قتلت ابنتيها قامت بقطع شرايين يدها ،ووجدها زوجها عند عودته إلى المنزل ملقاة على الارض تنزف ،ووجد ابنتيه مقتولتين .
 
وقد جرى نقل السيدة الثلاثينية الجانية إلى المستشفى بعد إصابتها بانهيار عصبي على إثر قيامها  بالجريمة ، وقد بوشر التحقيق مع السيدة ،وأمرت النيابة العامة بإحالتها إلى المحكمة ؛ لمحاكمتها بتهمة قتل طفلتيها .
 
 
يذكر أن الزوج كان قد قال أنه عندما عاد من عمله وجد ابنتيه مقتولتين ، ووجد زوجته الجانية مقطوعة شرايين اليد ، وملقاة بجانب السرير بحسب ما قال في إفادته . 
 
هذا وقد شهدت مصر ارتفاعا مخيفا في اعداد جرائم القتل ،وخاصة الجرائم الاسرية منها  ففي الاّونة الاخيرة ، حدثت الكثير من الجرائم التي وقعت بين افراد الاسرة الواحدة ، ففي بنها قبل فترة قصيرة أقدمت فتاة مراهقة على قتل والدتها خنقا بعدما اكتشفت علاقتها العاطفية ، وفي القاهرة قام شخص بقتل زوجته وألقى ابنه من الطابق الخامس فقتله ، ومؤخرا قام أب باغتصاب ابنته المراهقة مع شقيقيه وغيرها من الجرائم الاسرية مما يثير العديدمن التساؤلات والتكهنات حول المستقبل . 
 
 
والجدير بالذكر أن الجرائم في مصر ،وفي كافة المدن وحتى القرى شهدت ارتفاعا في أعدادها واختلافا في اشكالها وأنواعها ، وحتى نتائجها التي أصبحت أكثر عمقا على الفرد والمجتمع ، فمن المسلّم به أن جرائم كالتي تجتاح العالم في عصر السرعة وعصر العولمة ، الذي أصبح من السهل معرفة ما يحدث في العالم كله فيه بكبسة زر دون السعي إلى المعرفة أو المرور بأية صعوبات للحصول  على المعلومة بما في ذلك ، أهم الأحداث حول العالم وماهيتها وكيفية حدوثها 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد