شاب يقتل ابنة عمه بعدما رفضت الزواج منه

mainThumb

10-10-2019 07:00 AM

السوسنة - حنان رمضان - أقدم رجل مصري ، في مدينة قنا المصرية  يعمل عاملا ويبلغ من العمرخمسة وثلاثين عاما ،على قتل ابنة عمه التي تبلغ بداية العقد الرابع من العمر ؛ بسبب رفضها الزواج منه ، بعد أن مرت بزواج سابق انتهى بالطلاق ، حسبما ذكر موقع صدى البلد الالكتروني المصري .
 
 
وذكرت مصادر أن الجاني تقدم لخطبة ابنة عمه ، بعد انتهاء زواجها السابق وحصولها على الطلاق من زوجها السابق ، الا إنها رفضت على الرغم من موافقة أهلها على طلب ابن عمها  ، ولكنه اعاد طلبه مرة أخرى ، واعادت المجني عليها رفضها له ، أمام أهلها  .
 
وقال الجاني أن المجني عليها أهانته ، وأعلنت عن رفضها لها أكثر من أمام الاهل والاقارب على الرغم من أن أهلها لم يكونوا من الممانعين لزواج كهذا  .
 
 
وقال المتهم أثناء التحقيق معه أن ابنة عمه رفضته ؛ بسبب انتشار شائعات عنه تفيد أنه من متعاطي المخدرات بحسب قوله  . 
 
وفي يوم ارتكاب الجريمة قال الجاني أنه ذهب ليتكلم مع المجني عليه ، بخصوص ما يتردد عن تعاطي الجاني للمخدرات وبخصوص موضوع الزواج أثناء خروجها من المدرسة ، الا ان ابنة عمه تجاهلته أمام الناس في الشارع ، مما دفعه لإطلاق وابل من الرصاص عليها ، في الشارع ، وسقطت بعدها جثة هامدة . 
 
 
ولاحقا تلقى مدير أمن قنا بلاغا يفيد بمصرع فتاة أربعينية في إحدى قرى المدينة ، وتبين بعد التحريات والتحقيقات أن وراء ارتكاب الجريمة ابن عم المجني عليها ؛ بسبب رفض المجني عليها الزواج من الجاني  وتصريحها بهذا في اكثر من مناسبة ، مما اعتبره الجاني إهانة له ولكرامته ، فقام بإطلاق النار على المجني عليها وقتلها على الفور . 
 
وتم حبس المتهم بعدما اعترف بجريمة قتل ابنة عمه أربعة أيام على ذمة التحقيق  .
 
يذكر أن مصر شهدت في الاونة الاخيرة تزايدا ملحوظا ، في الجرائم العائلية مما يفتح الباب أمام تساؤلات عديدة عن مدى صحة العلاقات الاجتماعية في كثير من الدول ، حيث دق متخصون ودارسون لهذه الظاهرة ناقوس الخطر بسبب انتشارها الكبيرحول العالم بشكل عام 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد