قتلها خوفاً من الفضيحة ..تفاصيل مؤلمة لجريمة قتل

قتلها خوفاً من الفضيحة ..تفاصيل مؤلمة لجريمة قتل
السوسنة - أقدم طالب بالمرحلة الثانوية بقتل سيدة بأداة حادة،  وبضربها على رأسها من الخلف، داخل منزل قيد الإنشاء بعدما فشل في اغتصابها.
 
إقرأ أيضاً : ابشع جرائم القتل.. طعنها برقبتها أمام طفلها وهما بالشارع وصوّر الجريمة
 
ونشرت صحيفة "فيتو" أن المركز المختص تلقى بلاغاً بوجود جثة سيدة بعدما أبلغ زوجها عن جثتها وتحركت الأجهزة الأمنية إلى الحادثة وتبين صحة البلاغ .
 
وعثرت الأجهزة الأمنية على  جثتها مسجاة بأرضية الغرفة بكامل ملابسها مصابة وما تبين أنها بكامل ملابسها ومصابة بجرح قاتل وآخر بالجبهة وكدمة بالعين اليمنى.
 
وقال الزوج:" إن زوجته توجهت لإحضار كمية من الغلال من أعلى سطح المنزل المشار إليه وعقب تأخرها توجه للبحث عنها، واكتشف مقتلها ولم يتهم أحدًا، وحضرت النيابة العامة، وناظرت الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي.

 
 
و شكل فريق من إدارة البحث الجنائى لكشف ملابسات وغموض الواقعة، وتوصل الفريق إلى أن مرتكب الواقعة طالب ثانوي يبلغ من العمر "17 "،وهو طالب ابن شقيق مالك المنزل، حيث تربطة  صلة قرابة بالمجني عليها.
 
والقت الشرطة القبض عليه حيث اعترف بفعلته  أنه كان ناوياً على التعدي عليها بعد مشاهدته لها أعلى سطح المنزل فتسلل للمنزل ونادى عليها بزعم التحدث معها في أمر خاص داخل شقة بالطابق الأول علوي، وأثناء ذلك راودها عن نفسها وحاول التعدي عليها بالقوة، إلا أنها رفضت وهددته بفضح أمره للناس فقرر قتلها خوفاً من الفضيحة .
 
إقرأ أيضاً : بالفيديو .. موقف محرج لمذيعة على الهواء