طالب يقتل زميله بسبب فتاة - تفاصيل صدمة

 طالب يقتل زميله بسبب فتاة - تفاصيل صدمة
السوسنة -  حنان رمضان - أقدم طالب مصري على طعن زميل له ، طعنات قاتلة في انحاء متفرقة من الجسم  ، كانت كفيلة بقتله ، بعدما عاتب المجني عليه الجاني ؛ بسبب معاكسته لاحدى الفتيات ، حسبما ذكر موقع صدى البلد الالكتروني .
 
اقرأ ايضا: مليونير يترك عروسه ويهرب ليلة الزفاف.. والسبب صادم
 
وحسب التفاصيل، فإن الجريمة وقعت في منطقة تلا في محافظة المنوفية المصرية ،  وكان المجني عليه البالغ من العمر الثامنة عشرة ، وهو طالب في المرحلة الثانوية ، حسن الخلق ، والسمعة  هو وجميع افراد عائلته ،قد  فوجىء بالجاني وهو يقوم بمعاكسة إحدى الفتيات في الشارع ، ويحاول نهرها ،فتدخل المجني عليه عندئذ وحاول نصيحة زميله وإيقاف سلوكه ، الذي اعتبره ليس من الرجولة . 
وتأججت مشاعر الانتقام داخل الجاني ؛ بعدما عاتبه ،وكتب على الفيس  بوك أن معاكسة الفتيات ليس من الرجولة   .
 
اقرأ ايضا: طفل يمني يشعل مواقع التواصل بصوته الرائع - شاهد
 
قرر الجاني بعدئذ ، الانتقام من المجني عليه ، فأحضر" مطواة" ،  فقد كان الجاني من الذين يحملون السلاح أي نوع من السلاح معهم باستمرار ،  بحسب اهل المنطقة والاصدقاء  الذين قالوا أن الجاني على عكس المجني عليه سيء الخلق والسمعة ، كما أنه اعتاد البلطجة  . 
احضر الجاني " مطواة " وسدد عدة طعنات مستهدفا المجني عليه ، طعنات في أنحاء مختلفة من الجسم ، حيث طعن الجاني المجني عليه في الرقبة والبطن وتركه ينزف وسط الشارع ، وسط حالة صدمة وذهول أصابت المارة ، وفرّهاربا . 
 
اقرأ ايضا: عقوبة لمشجع متحرش بعد صورة التقطها مع لاعبة
حاول الاشخاص الذين كانوا في المكان ، إنقاذ المجني عليه ، لكنه لفظ اّخر أنفاسه قبل أن يصل الى المستشفى ، وتم تشييع الجثمان بعد صلاة عصر الخميس . 
 
يذكر ان عددا من أصدقاء المجني عليه ، دشنوا هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون فيه بسرعةالقبض على الجاني وتقديمه للعدالة  ؛ لينال العقاب العادل  . 
وكثفت قوات الامن البحث عن المتهم ، حتى تمكنت في وقت لاحق من يوم الخميس من القبض على ثلاثة متهمين لهم علاقة بمقتل المجني عليه  .
وقال المتهمون أن مشادة كلامية حدثت بينهم وبين المجني عليه ، وقاموا على إثر هذه المشادة ، التي حدثت بسبب معاكسة فتاة ، بطعن المجني عليه ،عدة طعنات كانت احداها في ادت الى وفاته . 
 
اقرأ ايضا: «إيموجي » واتساب يتسبب بسجن إمرأه سعودية