بطلة فيلم العفاريت بيننا .. سيدة مصرية تنقذ طفلة من يد متسولة

mainThumb

11-10-2019 07:39 AM

السوسنة - حنان رمضان -  من منا لم يشاهد الفيلم المصري الشهير  " العفاريت  "  أو يسمع على الاقل عنه ، فهو من الافلام التي تطرقت الى قضية مهمة وهي قضية إجبار الاطفال على العمل في التسول . 
 
ويبدو أن هناك من يعيشون بيننا ، على طريقة  " أمنا الغولة  " في الفيلم التي كانت تجبر الاطفال على التسول والعمل في الممنوعات ، ففي مصر رأت امرأة طفلة في منطقة شبرا الخيمة بالمصادفة ، سيدة أرادت الاقدار ان تكون السبب في خلاص الطفلة من العذاب ،الذي كانت تعيشه على يد هذه المتسولة بحسب موقع اليوم السابع الالكتروني  . 
 
وقالت السيدة التي انقذت الطفلة أنها كانت تسير في الطريق، وسمعت صوت طفلة تبكي ، وكان برفقة هذه الطفلة سيدة متسولة ، وعندئذ قالت السيدة أنها اقتربت من الطفلة، التي تبلغ من العمر سنتين، أكثر فرأت على يديها ووجهها اّثار كدمات وحروق وتعذيب حسبما أفادت السيدة للنيابة لاحقا . 
 
وأكملت السيدة أنها قامت بالإمساك بالمتسولة ، واستغاثت بالمارة ، الذين كانوا يمرون في المنطقة ؛ للمساعدة في القبض على المتهمة وإنقاذ الطفلة منها .
 
وعند الإمساك بها ، بدأت المتهمة بالتوسل للسيدة ، التي أمسكتها ألا تبلغ الشرطة ، و قالت أنها  ستترك لها الطفلة ولكنها طلبت منها أن تتركها تذهب والا تسلمها للشرطة .
 
رفضت السيدة ، واتصلت بشرطة النجدة ، وابلغتها عن الواقعة ، فحضرت الشرطة على الفور ، وتم القبض على المتهمة .
 
يذكر أنه عند قيام الشرطة بالتحريات اللازمة حول الواقعة ، فإن التحريات توصلت الى أن
المتهمة عذبت المجني عليه البالغة من العمر عامين بطرق متعددة مثل الكي بالنار ، والضرب ، بشكل مستمر وبلا رحمة أو شفقة ، على يد المتهمة ، وأنه لدى معاينة الطفلة وجدتاّثار لكدمات وجروح وحروق على كل جسدها  .
 
وقد بينت التحريات التي تم جمعها، أن هذه السيدة كانت تتسول بالطفلة ؛ لإثارة شفقة المارة ، في الشوارع ومحطات المترو ، والحصول منهم على المال .
 
وقد كشقت التحريات التي قامت بها الشرطة أيضا ، أن المجني عليها هي ليست طفلة الجانية ولا ترتبط  بها باي صلة بل قامت بخطفها ممن والديها  


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد