فيديو يشغل الغضب في بلد عربي.. هذا ما فعله مدرب ملاكمة مع فتاة قاصر

فيديو يشغل الغضب في بلد عربي.. هذا ما فعله مدرب ملاكمة مع فتاة قاصر

السوسنة  - إشتعلت حالة واسعة من الغضب والإمتعاض، في الشارع المغربي، بعد أن إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يُظهر مدرب ملاكمة " كيغ بوكسنغ" وهو ينهال بالضرب المبرح على فتاة، تتلقى التدريبات، في أحد النوادي الرياضية في البلاد. 

اقرأ ايضا: اغتصاب وتعذيب لسيدة...والسبب صادم

وبيّن الفيديو، الذي حصد مشاهدات كبيرة جداً، الفتاة القاصر التي لا يتجاوز عمرها 17 عاماً، وهي تتعرض للضرب واللكمات المتتالية من المدرب، وتقف عاجزة عن رد الضربات، سوى أنها تحاول حماية وجهها. 

وعلّق النشطاء على الفيديو بشكل غاضب، مطالبين معاقبة ذلك المدرب، وحرمانه من التدريب بشكل قاطع، لسوء معاملة المتدربين، خاصة الفتيات اللواتي لا سيتطعن حماية انفسهن بالقدر الكافي. 

اقرأ ايضا: ركن دراجته أمام منزل جاره فقتلوه .. تفاصيل صادمة

وقال النشطاء إن بلاغاً وصل الى الجهات الأمنية من قبل أحد الأشخاص، قدم فيه شكوى ضد المدرب، منوهين الى أن التحقيقات الأمينة ما زالت جارية لإتخاذ الإجراءات بحق المدرب. 

من جهته علّق البطل العالمي في رياضة الكيغ بوكسينغ، بدر هاري، معبراً عن صدمته من الطريقة التي تعامل بها المدرب مع الفتاة.

وكتب هاري:" لقد صدمت من هذا الفيديو الذي يظهر رجلا بدون وعي وهو يضرب فتاة صغيرة. هذه ليست رياضة.. هذه ليس الملاكمة.. لا ينبغي أن يحدث هذا المشهد المروع ولا أستطيع أن لا أتفاعل مع الموقف".
 
اقرأ ايضا: رجل هندي يحاول قطع لسان زوجته.. والسبب؟