تواصل الاحتجاجات في مختلف المناطق اللبنانية لليوم الثاني

mainThumb

18-10-2019 11:29 AM

السوسنة  - تواصلت الاحتجاجات لليوم الثاني على التوالي في مختلف المناطق اللبنانية تنديدا بالأوضاع المعيشية، وسط انتشار تعزيزات عسكرية.

اقرأ ايضا: غانتس يرفض عرضا من نتنياهو

واحتشد المتظاهرون في ساحة رياض الصلح وسط العاصمة اللبنانية بيروت.
 
واغلق محتجون طريق مطار بيروت في وقت سابق من اليوم بالإطارات المشتعلة، إلا أن القوى الأمنية أعادت فتحه، تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
 
 
وقالت وسائل إعلام لبنانية إن رئيس الوزراء سعد الحريري قرر الغاء جلسة الحكومة المقررة اليوم الجمعة، وسيوجه كلمة الى الشعب اللبناني.
 
وكانت أعلنت رئاسة مجلس الوزراء بحسب ما أفادت الوكالة الرسمية الجمعة أنه "تقرر نقل مكان انعقاد جلسة الحكومة التي كانت مقررة في السراي الكبير عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم إلى القصر الجمهوري في بعبدا".
 
 
وفي حين سارت أنباء عن احتمال استقالة الحكومة، أكدت وزيرة الداخلية ريا الحسن أن المسألة غير مطروحة، وأن استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري لن يحل الأزمة بل سيعقدها.
 
إلى ذلك، استمر قطع الطرقات الجمعة في بعض المناطق، فقد أوضحت الوكالة الوطنية للإعلام "أن اوتوستراد جبيل (الذي يصل بين بيروت والشمال) في الاتجاهين ما زال مقفلا بالإطارات المشتعلة في محلة سنتر صفير، ويشهد الأوتوستراد زحمة سير خانقة"
 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد