الوحدات ينفي الشائعة ..

mainThumb

02-11-2019 07:59 PM

السوسنة - نفى نادي الوحدات من خلال الناطق الإعلامي للنادي وليد السعودي، خبر استبعاد مهاجم فريق الكرة الأول و حمزة الدردور عن صفوف "الأخضر" والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي السبت ، مستغربا مما يقوم به القائمون عن هذه الصفحات بنشر الأكاذيب والإشاعات التي تدور حول الوحدات وفريق الكرة الأول والجهاز الفني بقيادة عبدالله أبوزمع.

 
وشدد السعودي  أن مثل هذه الصفحات بأخبارها الملفقة، تهدف الى التشويش على فريق الوحدات، الذي انطلق بقوة استعداده وصفقاته من اللاعبين المحلين والمحترفين، للعودة إلى احضان منصات تتويج الموسم الكروي 2019-2020 .
 
 
 
وأضاف السعودي: نطالب جماهير الوحدات داخل حدود الوطن وخارجه، الحصول على الأخبار الدقيقة والصيحة، من خلال النوافذ الرسمية لنادي الوحدات- جريدة الوحدات الرياضي، الموقع الرسمي للنادي، وصفحة النادي الرسمية على الفيسبوك.
 
وأكد السعودي في ختام حديثه  تمسك الوحدات بجميع لاعبيه، بحسب ما صرح فيه المدير الفني للفريق عبدالله أبوزمع في وقت سابق:” جميع لاعبي الوحدات في حساباتي، والبقاء للأفضل”، ضمن الصلاحيات المطلقة الممنوحة من مجلس إدارة نادي الوحدات للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي”.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد