حارس القدس ينفي الشائعات حول ام عصام باب الحارة وشقيقتها

mainThumb

04-11-2019 11:11 PM

السوسنة_ حنان رمضان _   " حارس القدس " عمل درامي جديد ، من المتوقع ان يجمع الفنانة صباح الجزائري والتي جسدت شخصية ام عصام في مسلسل باب الحارة  مع شقيقتها الفنانة سامية الجزائري ، بعد غياب الاخيرة سنوات عن العمل التلفزيوني حسبما ذكر موقع فوشيا الفني .
 
وقد نفى هذا اللقاء المرتقب الشائعات التي سبق ان  ترددت عن وجود خلافات بين الشقيقتين وخصوصا بعد غياب الفنانة سامية جزائري عن خطبة ابنة شقيقتها مؤخرا .
 
وفي التفاصيل فإن العمل هو عبارة عن مسلسل درامي تحت عنوان " حارس القدس " ، وهذا العمل من كتابة السيناريست حسن يوسف وإخراج المخرج السوري باسل الخطيب ويتناول سيرة حياة المطران " هيلاريون كابوتشي" والذي عاش ما بين عامي ( 1922_2017) بحسب الموقع . 
 
 
ويتم تصوير المسلسل بين عدد من المدن في سوريا منها : اللاذقية ودمشق وريفها وطرطوس وغيرها .
ويشارك في هذا العمل الدرامي ،نخبة من الفنانين السوريين ، فقد ذهبت بطولة العمل للفنان السور ي رشيد عساف الى جانب الفنانة صباح الجزائري التي تلعب دور فتاة لبنانية اسمها منتهى ، وهذه الفتاة تقدم المساعدة للمطران ( الذي يجسد شخصيته الفنان رشيد عساف ) اثناء اقامته في منفاه في ايطاليا .
 
بالإضافة الى نخبة من الفنانين منهم الفنانة القديرة سامية الجزائري (التي غابت عن الشاشة لسنوات حيث قدمت عملها التلفزيوني الاخير في عام 2015) ، الفنانة امل عرفة ، الفنانة نادين قدور ، الفنان سليم صبري ، الفنان جمال نصار وغيرهم كثيرين من الفنانين السوريين . 
 
يذكر أن المسلسل واجه صعوبات كثيرة حسبما ذكر مخرجه ، نظرا للميزانية المحدودة التي تمر رصدها من قبل الجهات النتجة للعمل ، مما أدى لاعتذار كثير من الممثلين عن المشاركة في العمل .
 
هذا الى جانب الإشاعات التي رافقت المسلسل منذ بداية تصويره ؛ للإساءة اليه حسبما ذكر مخرج العمل . 
 
والجدير بالذكر أن  الفنانتين الشقيقتين :صباح وسامية الجزائري هما صاحبتا تاريخ طويل في الفن في سوريا وليس التلفزيون وحسب ، بل في المسرح ايضا حيث تركت الفنانة صباح الجزائري خصوصا بصماتها في المسرح في سوريا من خلال  عدد من المسرحيات ، التي بقيت في الذاكرة مثل : غربة، كاسك ياوطن وغيرها .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد