بعد وفاته .. أمنية هيثم زكي التي لم تتحقق

mainThumb

07-11-2019 09:06 AM

السوسنة - استيقظ المجتمع المصري على خبر فاجعة وفاة الفنان هيثم زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي، في الساعات الاولى من صباح الخميس، في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

 وكان الفنان الراحل هيثم زكي قد أعلن في أحد لقاءاته أنه يرغب ويتمنى أن يجسد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في عمل فني يتناول السيرة الذاتية له تركيزًا على حياة عبد الناصر العائلية بعيدًا عن السياسة.

 
ويذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي أشار في لقاءاته الى أنه عانى من الوحدة كثيرًا، وليس لديه أحد سوى بعض الأصدقاء، خاصة بعد وفاة والده.
 
وتبيّنت وحدة هيثم زكي عندما ظهر خلال حفل خطوبته في يناير عام 2018، حيث احتفل هيثم أحمد زكي بخطبته على فتاة تدعى إنجي سلامة وهي من خارج الوسط الفني، وكان حفل الخطوبة مقتصرًا على الأهل والأصدقاء فقط.
ونشر مدير التصوير مصطفى فهمي صورة لحفل خطوبة الفنان هيثم زكي عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، وظهر هيثم بشكل مختلف، حيث كان حليق الرأس والذقن بالكامل مع الاحتفاظ بالشارب، معلناً وقتها أنها سمات الشخصية التي كان يؤديها في مسلسل "كلبش2".

واشاد جميع النقاد بالفنان هيثم زكي في الشخصية التي كان يجسدهها في مسلسل "كلبش 2"، خاصةً بلهجته الصعيديه، والذي اعتبره النقاد خلع عباءة تقليد والده التي طالما لازمته خلال عمله الفني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد