جميلة باب الحارة بإطلالة صادمة تُجبرها على منع التعليقات ! .. شاهد

mainThumb

07-11-2019 12:00 PM

السوسنة -  كالعادة، أطلت الفنانة السورية دانا جبر  والتي عُرفت بين محبيها باسم  جميلة باب الحارة بعد تجسيدها الشخصية في المسلسل السوري الشهير على جمهورها بصورة جديدة، وجاءت صورتها التي نشرتها على انستغرام بتفاعل كبير في عيون معجبيها الذين اعجبتهم لبستها الشبابية والجميلة. 

وتعد الفنانة دانا جبر او جميلة و باب الحارة  الأكثر نشاطا من بين الفنانين على تطبيق انستغرام، حيث تنشر صورها الرائعة والساحرة مستعرضةً جمالها الشامي  واحيانا تتسم صورها بالجرأة فتتعرض للانتقادات . 

اقرا أيضا : بنت أبو ظافر باب الحارة بفستان رانيا يوسف الشفاف تثير ضجة !! ..صور 

وظهرت جميلة باب الحارة  في صورة لها وهي ترتدي ملابس باللونين الأبيض والأسود، حيث ارتدت بلوزة ضيقة تكشف البطن بالجزء العلوي، حيث شبه بعض المتابعين بلوزتها بحمالة الصدر وذلك لكشفها جزء كبير من جسمها بالجزء العلوي منه.
 
وارتدت دانا جبر بنطالاً ضيقا من الجلد باللون الأسود مع حزام خصر رفيع بتوقيع Gucci أيضاً، واضعة يدها في جيب البنطال، فيما كان لون شعر جميلة باب الحارة  اسود مصفوفا بشكل جميل، وأضافت مكياج الوجه الكامل مما أضاف الى صورتها رونقاً راقياً وجذاباً.
ويشار الى ان جميلة باب الحارة  أغلقت خاصية التعليقات على هذه الصور الجميلة في خطوة غير مسبوقة لها، فيما تحصل صورها على الآف الإعجابات من المتابعين..
 
وكانت دانا جبر  قد شاركت متابعيها قبل أيام بعدة صور جديد من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، استعرضت خلالهم جمال ملامحها.
 
بينما تنتظر الفنانة دانا جبر عرض مسلسلها الكوميدي ”بوشنكي” والذي يتناول في قصته مجموعة من المشكلات التي تقع بين الشبان والفتيات بأسلوب ساخر، وهو من انتاج شركة ”جود فيلمز" وتأليف يسر دولي ومن اخراج نضال عبيد.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد