شاهد .. احدث إطلاله لنجمة باب الحارة تثير متابعينها

شاهد .. احدث إطلاله لنجمة باب الحارة تثير متابعينها

السوسنة - في إطلالة أشبه بالطبيعه الخلابة، جذبت الفنانة السورية إمارات رزق متابعينها ومحبيها بصورةٍ نشرتها على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام اثارت عاطفة واعجاب متابعينها بشكلٍ عام .

إقرأ أيضاً : نجاة هالة صدقي من موت مُحقّق

امارات رزق التي تطل علينا دائماً بجمالها الفاتن والساحر والأشبه بمناظر الطبيعة الخلابة والتي يستمتع الإنسان للنظر إليها .
 
ظهرت الفنانة امارات رزق هذه المره بوجه بريء وطفولي،والذي اعتاد على رؤيته عشاقها ومحبيها الذين ينتظرون بفارغ الصبر عودة مسلسل باب الحارة والتي أدت فيه الفنانة امارات رزق دور زوجة العقيد معتز – خيريه - والتي كانت قد تزوجته بعد مسيرة حب وانتظار دامت لإجزاء.
 
امارات رزق صاحبة الوجه الناعم والرقيق المليء باللطافة والاحساس والحنان أظهرت كل معاني الحب والجمال في صورتها، والتي كانت بأبهى مظهر، واضعةً مكياجها البسيط وبحومرة من اللون الأحمر الخفيف .
 
علامات الحزن واضحة على وجه الفنانة إمارات رزق، وكأنها صعقت بخبرٍ محزن، والذي أثار استغراب محبيها وعشاقها من مختلف جنسيات العالم العربي .
 
إقرأ أيضاً : لطفية باب الحارة بإطلالة صادمة تكشف مفاتنها وتثير جدلا .. صور
 
إمارات رزق حصلت على عشرات الآلاف من الإعجابات وقرابة 1500 تعليق بوقت قياسي .
 
والذي يظهر مدى كبر معجبيها ومحبيها في مختلف البقاع .
 
ويذكر إلى أن الفنانة امارات رزق قامت بأدوار مختلفة في الوسط الفني، سواء كان في الدراما السورية أو الدراما العربية بشكلٍ عام .
 
ويشار إلى أن امارات رزق تزوجت من المخرج يوسف رزق وانجبت منه طفل أسمته دانيال، لكنها إلعنت إنفصالها مؤخراً، وارتبطت بالفنان المغني حسام جنيد والتي انجبت منه وطن وإحساس والتي أيضاً اعلنت خبر انفصالها عن زوجها المُطرب حسام جنيد.

إقرأ ايضاً : نجمة باب الحارة تبدو كحبة الفراولة في الفرو الأحمر والفيزون المشبك .. شاهد