جريمة هزّت تركيا .. اتهام فتى بقتل شقيقه ورمي جثته بخزان مبيدات !

mainThumb

10-11-2019 09:30 PM

السوسنة _ حنان رمضان _  بدأت اليوم اليوم في مدينة بورصا التركية ، محاكمة صبي يبلغ من العمر سبع عشرة سنة ؛ بسبب اقدامه على قتل شقيقه الاصغر البالغ من العمر تسع سنوات ، ورمي جثته في خزان المبيدات المستعمل في علاج النباتات ، حسبما ذكرت صحيفة تركية .
 
 
وبينت الصحيفة انه تم اتهام الاخ الاكبر للمجني عليه الذي يبلغ من العمر سبع عشرة سنة ،ولكن فريق المحاماة  ، الذي يدافع عن الابن الاكبر للعائلة وهو المتهم الاول في مقتل الطفل ووضعه في خزان للمبيدات ، التي تستعمل لعلاج النباتات ، قال في نهاية جلسة المحاكمة التي عقدت للصبي ،ان القاضي اجل النظر في القضية حتى يتم جمع كامل الادلة .
 
ومن جهة اخرى ، فقد ذكر الضابط الذي حقق مع المتهم انه اعترف بالجريمة ،ولكن الصبي قال ان الضابط هدده باعتقال والديه ، ان لم يعترف بالحقيقة .
 
 
أما فريق الدفاع ، فقد اوضح للصحيفة انه لايوجد دليل ضد المتهم يؤكد قيامه بهذه الجريمة. 
 
وفي تفاصيل ماحدث يوم الحادثة ، فقد ذكر المتهم اثناء المحاكمة ان فريق الدفاع طلب منه ابداء اي شعور بالندم حيال ما حدث ، الاانه رفض ، واوضح انه في يوم الحادثة عمل في المزرعة كالمعتاد ، ثم عاد الى المنزل ، وحل المساء ولم يعد المجني عليه البالغ من العمر تسع سنوات الى المنزل ، مما اثار قلق الام ، التي سالت ابنها الاكبر الذي اكد لها انه لم ير اخاه منذ الظهيرة .
 
 
 وبعد عمليات البحث وجد الطفل ميتا داخل خزان المبيدات المستعمل في علاج النباتات ، في الصباح .
 
وطالب الدفاع بالافراج عن الاخ الاكبر ؛ لعدم وجود دليل على قيامه بهذه الجريمة ، ومن جهة اخرى، فقد كان الاب والام حاضرين للمحاكمة ،وكانت شهادتهما لصالح الاخ الاكبر ، وذكر الاب والام ان الشقيقين لطالما كانت العلاقة بينهما جيدة ولايوجد اي مبرر ، لارتكاب هذه الجريمة حسب ما ذكرا للصحيفة .  
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد