رجل يقتل عائلته وينتحر في تركيا والسبب صادم !

mainThumb

10-11-2019 10:56 PM

السوسنة _ حنان رمضان _  عثر على عائلة تركية  كاملة مكونة من طفلين ورجل وزوجته ، متوفيين في شقة في الطابق الثامن ، في مدينة انطاليا .
 
وفي التفاصيل فقد ذكرت صحيفة " هبرلار " التركية ، ان الشرطة اشتبهت بوجود تسمم بمادة " السيانيد " كما ثبت فيما بعد .
 
 
وكانت الشرطة قد عثرت على  ثلاثة من افراد العائلة وهو الاب وهو يبلغ من العمر ستة وثلاثين عاما ، والطفلين : احداهما يبلغ من العمر تسع سنوات ، والاصغر يبلغ من العمر خمس سنوات ، جثثا في غرفة المعيشة في الشقة ، بينما تم العثور على جثة الزوجة وهي في أواخر العقد الثالث من العمر ،  داخل حمام الشقة . 
 
وقد عثرت الشرطة على رسالة  كان الاب قد كتبها قبل اقدامه على الانتحار ، وقال فيها انه يعاني من ضائقة مالية منذ شهور ،  وقال انه يعتذر للجميع وانه ليس لدي ما اقوم به ، الان ننهي حياتنا كما كتب الاب في رسالته . 
وفور وصول الشرطة  الى المكان ، بدأت باتخاذ الاجراءات الاحترازية منعا لحدوث اضرار بسبب رائحة السيانيد ؛ لذا فقد تم اخلاء البناية التي وقعت فيها الحادثة احترازيا ،وإخراج سكانها ، الى كراج السيارات او الى المناطق القريبة منها ،ثم تم السماح للسكان بالعودة الى منازلهم بعد فترة قصيرة وبعد انتهاء هذه الاجراءات .
 
يذكر أن ثلاثة عناصر من افراد الشرطة ،وثلاثة مسعفين اّخرين كانوا في موقع الحادثة قد تضرروا بفعل الرائحة ، وتم نقلهم الى المستشفى ؛ لتلقي العلاج .
 
 
والجدير بالذكر ان هذه الحادثة ، ليست الاولى من نوعها ، فقد هزت حادثة حدثت مؤخرا مدينة اسطنبول ، حيث عثر على اربعة اشقاء ،متوفيين داخل شقتهم في منطقة  "الفاتح "في مدينة اسطنبول ، وعند التحري والتحقيق ، تبين ان الاشقاء الاربعة اقدموا على الانتحار ، باستخدام ذات المادة السامة ، التي استخدمها الاب في قتل نفسه وعائلته 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد