تركي يعذب زوجته وطفليه لسنوات ..تفاصيل

تركي يعذب زوجته وطفليه لسنوات ..تفاصيل
السوسنة _ حنان رمضان _  تقدمت سيدة تركية من سكان مدينة " اضنة " التركية ببلاغ ضد زوجها ، قالت فيه انها تتعرض للضرب والتعذيب على يد زوجها مع طفليها منذ سنوات حسبما ذكرت صحيفة  "خبر تورك نيوز " التركية .
 
وفي تفاصيل شهادة الزوجة ، فقد قالت الزوجة ان الزوج كان يقوم بتعذيبها وضربها واطفالها على مدار ستة اعوام ، وقالت الزوجة المجني عليها انها ومنذ تزوجت من الجاني ، منذ ست سنوات ، وهو يضربها وكان ايضا يعذبها ويشتمها .
 
اقرا أيضا : هذه الحسناء قُتِلتْ وقُطّعت جثتها .. تفاصيل صادمة ! 
 
وعندما تم اخذ اقوال الزوجة في مخفر الشرطة ، ذكرت انه كان يضربها ويحرق جلدها مع طفليه ، اللذين لم يسلما مما تعرضت له امهما ، بل انهما تعرضا لشيء مماثل ، عن طريق اذابة النايلون على جلودهم ، مما كان يسبب لها ولابنائها الالم دائما ، وقالت انها تقدمت مرة اخرى ببلاغ للشرطة لانها كما قالت لم تعد تحتمل مقدار الالم الذي تتعرض له  مع طفليها . 
 
اقرا ايضا : مصر .. جريمة شرف سببها مقطع فيديو جنسي وهوية القاتل صادمة !!
 
واوضحت اثناء اخذ افادتها ان هذه ليست المرة الاولى ، التي تتقدم فيها بشكوى للشرطة بخصوص تعنيف الزوج لها ولاطفالها ، ولكنه كما قالت في كل مرة ، كان يحتجز في مركز الشرطة مؤقتا ، ثم يخرج ليبدأ بتعذيبها مع اطفالها من جديد .
 
واشارت الزوجة ان الزوج كان يعاني من اضطرابات نفسية ، وكان يعود يوميا الى منزله  مخمورا ، فقد كان يحتسي الخمر بكثرة . 
 
 
 
وافادت الشرطة في المدينة انه اتضح من التحقيقات ان الجاني قام مؤخرا بضرب الزوجة والاطفال كما جرت العادة ، وقام بربطهم بحبل ثم قام بحرق جلودهم مما اصاب الزوجة بجروح خطيرة ،وتم نقلها الى احد مستشفيات مدينة اضنة لتلقي العلاج . 
 
وقد تم وضع الطفلين في الملجأ  لحين تحسن الام ، واستعادة قدرتها على رعايتهما .
 
والجدير بالذكر ان اعداد ضحايا العنف الاسري ،والذي يكون عنفا مفضيا الى الموت في بعض الحالات ، كان قد شهد ارتفاعا ملحوظا منذ بداية العام الحالي في تركيا حسبما ذكرت منظمات تعنى في حقوق المرأة . 
 
اقرأ أيضا : كويتي  يملك أسدًا في منزله ويستعين به خلال مشاجرة !.. تفاصيل