مصير اسيوي هتك عرض طفلة اثناء درس خصوصي بالإمارات

مصير اسيوي هتك عرض طفلة اثناء درس خصوصي بالإمارات
السوسنة - الغت محكمة النقض في العاصمة  الاماراتية ابو ظبي ، حكما  كان قد صدر في محكمة الاستئناف الامارتية ، ويقضي بمعاقبة رجل اسيوي الجنسية بعدما هتك عرض طفلة اثناء درس خصوصي، بحسب موقع صحيفة البيان الامارتية الالكتروني .
وفي التفاصيل ، فقد وجهت النيابة العامة في ابو ظبي للمتهم في وقت سابق ، تهمتي هتك عرض المجني عليها بالاكراه ، نظرا لصغر سنها  حيث يقل عن اربع عشرة سنة ، كما وجهت له تهمة ممارسة نشاط تجاري ومزاولة مهنة بدون ترخيص . 
 
وتم الحكم عليه في المحكمة بناء على لائحة الاتهام ، التي اعدتها النيابة العامة الامارتية ، في مدينة ابو ظبي ، الناظرة في القضية ، بالسجن خمس سنوات ، وتغريمه مبلغ 100 الف درهم اماراتي ، وابعاده عن اراضي دولة الامارات بعد انقضاء فترة العقوبة .
وسرعان ما تم استئناف الحكم ، وتم النظر في اوراق القضية من قبل محكمة الاستئناف ، التي خففت الحكم عن الجاني ، الى السجن لمدة ثلاث سنوات وتغريم الجاني مبلغ اربعين الف درهم اماراتي، بالاضافة الى الابعاد بعد انقضاء المدة والالزام بدفع الرسوم والمصاريف 
 
يذكر أن حكم السجن والغرامة ، هو حكم صدر عن التهمتين اللتين تم توجيههما للمتهم وهما : هتك عرض الطفلة ، وغرامة مالية لممارسته نشاطا تجاريا غير مرخص ،ومهنة بدون ترخيص وهي التدريس الخصوصي   . 
 
ومن المتوقع ايضا ان يلجأ المتهم الى محكمة النقض ، للطعن في الحكم للمرة الثانية ، وتخفيفه بصورة أكبر .
 
اقرا ايضا : ميريام كلينك تظهر عارية وتتحدّى !!!
 
والجدير بالذكر أن زيادة هذه النوعية من الجرائم ، وقدرة الجناة عادة من الهروب من العقوبات بالطعن فيها اكثر من مرة كما في هذه القضية ،   في وقت تطالب فيه منظمات المجتمع المدني في كثير من الدول ، ومنظمات الدفاع عن حقوق المرأة ، بتغليظ العقوبات بدلا من تخفيفها ، بسبب تزايد هذا النوع من الجرائم ليس في دول الخليج والدول العربية ، بل في بقاع اخرى من العالم ايضا   .
 

اقرا أيضا : نعمة باب الحارة تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور