خادمة هيثم زكي تسرق سيارته بعد وفاته

السوسنة-  في حدث غريب من نوعه اكتشف الوريث الشرعي للراحل هيثم أحمد زكي وأخوه الأصغ رامي عزالدين، إختفاء سيارتين من ضمن أملاك أخيه الراحل هيثم أحمد زكي، أثناء عملية حرص الأرث. 

وأعلن  المحامي الخاص لرامي عزالدين بلال عبد الغني ، إن السيارات المختفية من ميراث هيثم أحمد زكي إحداهما من نوع  ”مرسيدس“ والثانية من نوع ”رينو“، مؤكدًا أنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية  اللازمة لإستعادة السيارتين والتبيلغ عن سارقهما .

اقرأ ايضًا: وفاة الفنان المصري محمد خيري
 
حيث تبين أثناء متابعة سير القضية بالتحريات أن ”المرسيدس“ اختفت منذ 3 سنوات  أي أثناء حياة الفنان هيثم أحمد زكي ،وعثرت عليها الأجهزة الأمنية بعد التبيلغ في قسم السيارات المسروقة في  منطقة الدقي .
أما المفاجئة الكبرى هو العثور على سيارة  ”الرينو“ في قبضة الخادمة التي كانت تأتي لمنزل الراحل بين الحين والأخر لخدمته ، وأنها استغلت وفاته المفاجئة وفرت بسياراته هاربة ،وبدوره المحامي سيقدم بلاغ رسمي ضدها حتى تلاحقها الأجهزة الأمنية .
يذكر أن الوسط الفني صدم بوفاة النجم  الشاب هيثم أحمد زكي ابن الراحل أحمد زكي  في السابع من تشرين الثاني هذا العام ، وفارق الراحل الحياة بعد تعرّضه لهبوط حاد في الدورة الدموية ، غياب أحمد عن الساحة سبب وجع كبير لدى الجماهير لأنه توفي وحيدًا ولم يعرف أحد بوفاته إلا بعد يوم كامل منها .
 
اقرأ ايضا: جريمة غير مسبوقة .. محاولة اختطاف فنانة عربية شهيرة !