طالب يفقد زميلته عذريتها.. تفاصيل

 السوسنة ـ حكم  القضاء المغربي  بالسجن بحق الشاب الذي يبلغ عمره19 سنة ، بعد اتهامه بالاعتداء على زميلته في الدراسة وفض بكارتها.

 
وكان الشاب  و الفتاة المعتدى عليها يدرسان معا  بنفس المدرسة بقرية ”أولاد فرج“، وكانت تجمعهما علاقة صداقة وثم تطورت علاقتهم إلى تبادل القبلات في منطقة قريبة من المدرسة؛ ووفقا لما ذكرتها صحيفة ”الصباح“.
 
وفقا لما ذكرته الضحية  في المحكمة  أنه بعد فترة استدرجها  الشاب إلى شقة ، وتعدى عليها وفض بكارتها وهي شبه غائبة عن الوعي ،وموضحة أنها عندما استيقظت وجدت نفسها بلا ملابس وهوبالقرب منها ويوجد آثار دمائها  على  لباسه الداخلي.
 
اقرأ أيضا:شركة تصنع ستيك من النباتات
 
وقال لها لتهدئتها عندما  كانت غاضبة على فعلته بأنه سيقوم بالزواج منها ، لكنه بعد فترة من فعلته اصبح يهددها  بأن يفضح أمرها إذا لم تقوم بكل ما يطلبه منها .
 
ونتيجة لذلك أجبرت الضحية على معاشرته لمرة أخرى،بعد ذلك قامت الفتاة بالهرب معه ،لحين بحث  عنها والدها واستطاع أن يجدها ويعيدها لبيته ،وبعد ذلك قام بعرضها على طبيب فاكتشف أنها فقدت عذريتها. 
 
وتقدمت الأسرة بشكوى رسمية  للشرطة المغربية ، التي  تمكنت من اعتقال الجاني وحققت معه قبل تقديمه للمحاكمة.
 
واضطر الجاني  على الاعتراف بعد مواجهته  ،علما أنه  انكر فعلته القذرة في البداية  مدعيا أن الضحية رافقته برغبتها  ، وبناء عليه قرر قاضي الحكم عليه بتهمة الاغتصاب والتعدي على قاصر.
 
اقرأ أيضا:موسم الشبط يبدأ الاربعاء .. فماذا تعرف عنه؟