نجيم ترد على انتقادات موجهه لها .. صورة

mainThumb

23-01-2020 09:51 AM

 السوسنة ـ ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  عن طريق تعليق صريح شاركته عبر حسابها على الانستقرام ،على اتهامات موجهه لها تتمثل بتقليد الممثلة التركية هاندا آرتشيل بطلة مسلسل "عزيزة.

 
 
وقالت  الفنانة اللبنانية بشكل صريح عن الاتهامات الموجهة لها معلقة: "أما بالنسبة لقصة العمل الأخبار المتداولة غير صحيحة العمل ما اله اي علاقة بمسلسل عزيزة مسلسل ٢٠٢٠ قصة جديدة تدور أحداثه حول قصة بوليسية درامية و رومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب ".
ثم شاركت نجيم  منشوراً جديداًطلبت فيه  من جمهورها أن يقدموا لها الدعم خاصة مع بداية تصوير مسلسل 2020. 
وأعلنت بطلة مسلسل 2020 أنها ستظهر بدون مكياج نهائياً في المسلسل ا ، وأنها  بدأت تصويره مؤخراً ليلحق بالعرض في السباق الرمضاني المقبل، موضحة أن شخصيتها بالعمل ليست مهتمة بالمكياج وهذه التفاصيل بل تمثل دور امرأة قوية ولديها منصب حكومي عام وطبيعة عملها الحساس  والدقيق لا تستطيع  للعناية بجمالها أو وضع المكياج طوال الوقت.
 
والجدير بالذكر أنه سبق وجمعت البطولة الفنانة  نجيم و الفنان قصي خولي في مسلسل "خمسة ونص" الذي تم عرضه الموسم الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركهما بطولته معتصم النهار.
ووفقا للتسريبات، فإن الدور الذي ستؤديه نجيم مستوحى من شخصية حقيقية والمتوقع أنها قد تكون سوزان الحاج المسؤولة السابقة في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في لبنان، علما أنها لم تؤكد أي شيئ، ولكن أشارت  لجمهورها أن متابعة هذا المسلسل ستحتاج لتركيز شديد.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد