نجم باب الحارة يثير ضجة المعجبات والسبب ..

mainThumb

29-02-2020 11:45 AM

السوسنة – نشر الفنان السوري معتصم النهار والشهير بـ "ظافر باب الحارة" صورة جديدة له عبر صفحته على الانستجرام اثار بها معجباته على اعتبار انه زير النساء.
 
 
واختار الفنان معتصم النهار صورته من برنامج بيت الكل للمقدم اللبناني عادل كرم وكان يرتدي جاكيت بني غامق مع بلوزة بيضاء تحمل شعارا أو رسمه صغيرة عند القبة وكان يجلس ويبتسم.
 
وارفق الفنان معتصم النهار صورته بمجموعة من الهاشتاغات التي أشار فيها الى برنامج بيت الكل والمذيع عادل كرم بالإضافة الى الجزء الثاني من مسلسلة ما فيي ورمضان 2020.
 
الجمهور أعجب بصورة الفنان معتصم النهار خصوصا الفتيات اللواتي يعتبرن معتصم رمزا للجمال والرومنسية وتفاعلوا مع صورته كثيرا وتركوا له تعليقات غزلية قالوا فيها: "انت حبيبي، يسلملي الجمال، يسعد الزين، بموت فيك وبتمثيلك، الله يحفظك، فنان شامل ورهيب ابدعت".
 
ومن الجدير بالذكر أن الفنان معتصم النهار سوري الأصل من مواليد 1984 وهو متزوج من لين برنجكجي ولديه منها طفله اسمها ساندرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بمسلسل خالد بن الوليد ومن ثم أنطلق الى عالم النجومية فقدم خلال مسيرته التي مازالت مستمرة العديد من الاعمال الفنية الناجحة أبرزها "ظافر في باب الحارة، لؤي في أيام الدراسة، الزيبق في خاتون، جاد في خمسة ونص، ناظم في طوق البنات"، وغيرها العديد.
 
 
 
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد