صيني يخترع جراب أمان لحماية طفله من كورونا.. شاهد

 صيني يخترع جراب أمان لحماية طفله من كورونا.. شاهد
السوسنة - ابتكر اب صيني "جراب أمان" ليضع فيه طفله الذي لم يتخطى عمر عده أشهر لحمايته من الفيروس بعدما أكدته منظمة الصحة العالمية ان الجميع معرض لخطر العدوى سواء أطفال أو شباب وكبار سن،
 
اقرأ أيضا : ثلث حالات الإصابة بكورونا قد تكون حاملات صامتة
 
وعرضت صحيفة SOUTH CHINA POPT فيديو يعرض ما قام به الأب الذي يعيش في شانغهاي شرقي الصين لجراب أمان لحماية طفله من الفيروسات التاجية، والجراب مجهز بفلتر وشاشة توضح جودة الهواء داخل الجراب للتأكد من أن الهواء الذي يتنفسة الطفل نقى ولا يوجد به أي فيروسات قد تصل إلى الرضيع.
 
ووصفت الصحيفة الأدب بالمبدع والذي ظل يفكر في الطريقة التي يحمى بها طفله الرضيع من العدوى حتى لا يواجه متاعب وألام الإصابة بفيروس كورونا.
 
وصنع الأب المبتكر الجهاز من قطعتين الاولى كابينه يوضع بداخلها الطفل الرضيع ومقفله تماما ولكن سطحها شفاف حتى يتمكن الأب من رؤية طفله والجزء الثاني جهاز التنفس والذي يوصل هواء نقى للطفل يتم تعقيمه والتأكد من خلوة من أي فيروسات ويحمل مؤشر عن نسبة نقاء الهواء داخل الكابينة التي يوجد بها الطفل.
 
ولحمايه نفسه وزوجته من الإصابة بعدوى فيروس كورونا يقوم الأب الصيني وزوجته بارتداء قناع للوجه يحتوي على أجهزة تنقى الهواء من أي شيء يعلق به وذلك عند خروجهم خارج المنزل.
 
يذكر أن الصين قد شهدت أول ظهور وتفشى للمرض والذي ظهر لأول مرة بمدينة ووهان بمقاطعه هوبي وحصد أرواح الكثيرين وأصيب الالاف بفيروس كورونا المستجد.
 
اقرأ أيضا : ما علاقة الربو في الاصابة بكورونا؟