عاجل

شاهد.. كيف رد وزير الصحة على المشككين بكورونا؟

اختطفوا جارهم واغتصبوه إنتقاما منه لهذا السبب.. تفاصيل صادمة

السوسنة - في حادثة غريبة ومروعة، حيث القت الأجهزة الأمنية المصرية على 3 اشخاص بعد اتهامهم بتنفيذ عملية اختطاف جارهم ومن ثم اجباره على خلع ملابسه وارتداء ملابس نسائية والاعتداء عليه جنسياً.

اقرأ ايضا: رفضت الرجوع اليه.. فأحرق منزل اسرتها وهي فيه


ولم يكتفي الأشخاص بذلك، بل قاموا بتصوير عملية الاعتداء وتوثيقها ونشرها بين افراد المنطقة، وذلك انتقاماً منه بسبب قيام هذا الرجل بعمل علاقة نسائية مع احدى افراد اسر الأشخاص الثلاثة.


وامرت النيابة واعترف المتهمون في التحقيقات بالواقعة، وأمرت النيابة بحسبهم على ذمة التحقيقات.

وفي التفاصيل حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بانتشار فيديو بين المواطنين بظهور أشخاص يقيدون مواطنا ويجبرونه على ارتداء ملابس داخلية ويعتدون عليه جنسيا عنوة، حيث تحركت الأجهزة الأمنية لمكان المنطقة التي تم توثيق الفيديو فيها، وتمكنوا من التعرف على الضحية وهو مزارع.

اقرأ ايضا: قتلت طليقها بمساعدة زوجها وعشيقها.. تفاصيل صادمة


حيث قال 3 من جيرانه خطفوه وتعدوا عليه كما ظهر في الفيديوهات المنتشرة، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين الثلاثة، واعترفوا بارتكابهم الواقعة للانتقام من الضحية الذي ربطته علاقة نسائية بأحد أفراد أسرتهم.
تحفظت النيابة على المتهمين والضحية، وتم عرضهم على النيابة التي تولت التحقيقات ووجهت للمتهمين عدة تهم منها الخطف والاعتداء الجنسي والتشهير، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.