تفاصيل وقوع علي معلول ضحية رامز مجنون رسمي

mainThumb

25-04-2020 09:44 PM

السوسنة - وقع اللاعب التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي المصري ومنتخب تونس، ضحية مقلب الفنان المصري رامز جلال عبر برنامجه "رامز مجنون رسمي"، واستطاع رامز جلال أن يخيف علي معلول بثعبان وأكلات بحرية كونه يعاني من "فوبيا" تجاه هذه الأشياء.

وضمن البرنامج كان هناك ثعبان حاول رامز جلال أن يُخرجه لعلي معلول ولكن الأخير أظهر تخوفا كبيرا حتى أنه تحايل على رامز جلال كي يبعده عنه، وقال رامز: "دلوقتي ممكن أجبرك على التوقيع للزمالك"، ليرد علي معلول: "لأ".

الحكومة تنفي 3 شائعات يتداولها أردنيون

وبعدها هدده رامز جلال بإحضار الثعبان لإجباره على التوقيع للزمالك، غير أنه قال: "لأ هات الثعبان أحسن"، مواصلا: "جماهير النادي الأهلي غالية عليا مينفعش أوقع للزمالك".

ولاقت حلقة علي معلول ردود فعل كبيرة خاصة هذا المقطع الذي حاز على إعجاب الجمهور وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إحدى الحسابات عبر "تويتر": "رامز جلال: أجيبلك الثعبان أو ممكن أخليك تمضي للزمالك دلوقتي.. علي معلول: لا هات الثعبان أحسن".

كورونا يُجبر ديانا كرزون على البكاء وهذا ما قالته عن تأجيل زفافها

وحاول رامز جلال أن يستعطف قلب معلول كي لا ينفعل عليه بعد انتهاء المقلب، وهو ما نقله أحد الحسابات بالقول: "رامز جلال: أنا أهلاوي يا معلول .. علي معلول: أنت أهلاوي؟ دول لو مسكوك هيقطعوك يالا".

وشهدت الحلقة جلوس علي معلول على كرسي الاعتراف وأظهرت له الإعلامية أروى عدة صور للتعليق عليها كانت من بينها صورة حمدي النقاز وسألته عن سبب هروبه من الزمالك باعتباره تونسي مثله ليرد قائلا: "والله ما أعرف.. أصل الحاجات الشخصية دي مبحبش أتدخل فيها".

وقال علي معلول تعليقا على صورة رامز جلال: "أنا بحبه كممثل ولكن في برامج المقالب لا أحبه".

وأظهر علي معلول خوفا كبيرا من الحشرات والحيوانات وهو ما حاول رامز جلال أن يخيفه ببعضها كما خوّفه بأخرى اسما فقط، وكشف رامز جلال مع نهاية الحلقة بعدما هرب من علي معلول تجنبا لضربه بسبب توعده له فقال: "لعيبة من زمايلك في الأهلي كانوا السبب في إنهم يقولولي على الفوبيا اللي بتعاني منها دي".

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.

ضم زيزو

من ناحية أخر، يرغب النادي الأهلي المصري في خطف أحمد سيد "زيزو"، لاعب نادي الزمالك، للرد على محاولات مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الذي يرغب في التعاقد مع صالح جمعة، لاعب القلعة الحمراء.

الأردنية ميس حمدان ترد على منتقدي إعلان الملابس الداخلية !

ويرغب الزمالك في التعاقد مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، الذي خرج من حسابات الإدارة الفنية للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، لكثرة المشاكل.

وكشف مصدر مسؤول داخل إدارة الأهلي المصري ، أن محمود الخطيب رئيس النادي، استطلع رأي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي رحب بشدة في ضم لاعب وسط الزمالك.

مجزرة بسبب فتاة ضحاياها 22 شخصا

ووفقا للمصدر، فإن فايلر أكد للخطيب أن زيزو هو الحلقة المفقودة في تشكيل الأهلي، وأنه يسعى للتعاقد مع لاعب تكتيكي مميز مثله، يستطيع اللعب في جميع مراكز الوسط والهجوم، بجانب قدرته الدفاعية الرائعة.


وعلى الفور قرر الخطيب تكليف لجنة الكرة والتخطيط، بتقدم عرض للاعب، وبالفعل تم التواصل مع وكيل أعماله الذي طلب مهلة من النادي الأحمر لمعرفة شروط اللاعب، وهل سيوافق أم لا.

دراسة علمية تتوقع موعد انتهاء أزمة كورونا في الاردن ودول أخرى

وعلمت "إرم نيوز" أن الأهلي تحرك في اتجاه آخر مع بعض الوكلاء، وتم جلب عرضين من أندية وسط الجدول في الدوري التركي، ليكون "محطة" قبل ارتداء القميص الأحمر.

وفي حالة رحيل اللاعب إلى تركيا الصيف المقبل، سيقوم الأهلي بإنهاء التعاقد مع زيزو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على غرار ما حدث مع محمود عبد المنعم "كهربا" الذي فسخ تعاقده مع الزمالك، وانتقل إلى نادي أفيس البرتغالي، ثم عاد للقلعة الحمراء في يناير الماضي.

باب الحارة 11 يصدم المشاهدين والسبب !!

 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد